اتحاد الكرة : سننفذ شروط محمد صلاح الا طلب واحد فقط..و40 ألف مشجع أمام النيجر
آخر أخبار محمد صلاحالأخبار

اتحاد الكرة : سننفذ شروط محمد صلاح الا طلب واحد فقط..و40 ألف مشجع أمام النيجر

اتحاد الكرة المصري برئاسة المهندس هاني أبوريده علق على الخطاب الجديد الذى أرسله وكيل محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر والذى يطلب فيه تنفيذ مطالب اللاعب .

علق مصدر داخل اتحاد الكرة على الخطاب الجديد الذي أرسله رامي عباس وكيل محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب الوطني، ويؤكد فيه على ضرورة تنفيذ مطالب اللاعب خلال معسكر لقاء النيجر.

اتحاد الكرة : لن تنتازل عن الحقوق الإعلانية لأنها ملك الجبلاية

وقال المصدر إن الحقوق الإعلانية ملك لاتحاد الكرة ولن يتم التنازل عنها وما يسري على أي لاعب سيسري على محمد صلاح، لأنها حقوق تجارية للجبلاية،

لا يوجد ما يسمى أن اتحاد الكرة يستفاد باللاعب إعلانيا مدة المباراة 90 دقيقة فقط، لأنه سيتم الاستفادة منه من وقت دخوله المعسكر وحتى مغادرته مثل أي لاعب.

أما عن مطالب التأمين والحراسة وسهولة التنقل بالمعسكرات علق المصدر قائلا: أي مطالب أخرى سيتم دراسة تنفيذها للمنتخب بالكامل وليس لاعب بعينه، خاصة وأن تأمين كل لاعبي المنتخب مهمة الجبلاية.

وينطلق معسكر المنتخب الاثنين المقبل، استعدادا لمباراة النيجر المقرر لها 8 سبتمبر الجاري، بالجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا بالكاميرون 2019.

وينضم صلاح لمعسكر منتخب مصر، فجر الغد، استعدادًا لمواجهة النيجر ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

اتحاد الكرة يتعاقد مع شركة خاصة لإستقبال صلاح

وكشفت تقارير صحفية مصرية، اليوم السبت، أن اتحاد الكرة اتفق مع شركة خاصة لاستقبال محمد صلاح في مطار القاهرة.

ونشبت أزمة بين وكيل محمد صلاح واتحاد الكرة المصري خلال الفترة الأخيرة، حول بعض المطالب التي تضمن تأمين محمد صلاح أثناء تواجده في مصر.

40 ألف مشجع يدعمون الفراعنة أمام النيجر

وعلى صعيد متصل حصل الاتحاد المصري لكرة القدم، على موافقة مبدئية بشأن حضور 40 ألف مشجع لمباراة منتخب مصر والنيجر بالتصفيات الإفريقية.

وصرح مصدر في اتحاد الكرة “خلال أيام سيكون هناك اجتماعا أمنيا بين مسؤولي الاتحاد والجهات الأمنية بشأن مباراة مصر والنيجر”.

واختتم “هناك موافقة مبدئية بشأن حضور 40 ألف مشجع للمباراة، نسعى للحصول على الموافقات الرسمية من أجل بدء عملية  بيع التذاكر”.

الجدير بالذكر أن منتخب مصر خسر أول مبارياته بالتصفيات أمام تونس خارج الديار بهدف نظيف.

الوسوم
إغلاق