مرتضي منصور : أعتذر للنساء عن الكلام الخادش للحياء فى المكالمات التى سأذيعها
الأخبار

مرتضي منصور : أعتذر للنساء عن الكلام الخادش للحياء فى المكالمات التى سأذيعها

مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك أن لائحة النادي لم تمنح منصب الرئيس حصانة كما يدي البعض أو لأي عضو مجلس إدارة.

وقال “سيكون هناك تقنين للعضويات المستثناه للشرطه والجيش والصحفيين وهيئه قضايا دوله ومستشارين لان المخربون يحاربون هذا الأمر وبسبب ذلك يتم التحقيق معنا في النيابه”.

مرتضي منصور : سأذيع مكالمات فاضحة لأحمد سليمان وعبد الخالق

وتابع فى تصريحات صحفية “ساقوم باذاعه المكالمات اليوم واعتذر للسيدات بانني لن اقوم بحذف العبارات الخادشه للحياه في هذه المكالمات،

ومصر كلها ستسمع هذه المكالمات لأحمد سليمان ومصطفي عبدالخالق وعبد الناصر، وسأقوم باذاعه 4 مكالمات فقط من اصل 34 مكالمه”.

واضاف “كل الاحترام لكل مسئول ذكر اسمه في مكالمات ماعدا هشام حطب وخالد عبدالعزيز”.

وأشار الى إنه على الرغم من اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية، منذ أمس إلا أنه لا بد أن يعطي نادي الزمالك درسا للجميع في تسجيل أكبر عدد.

وأضاف منصور، أن التسجيل تخطى اليوم 17 ألف عضو حتى الآن، مشيرا إلى أن هذا يحدث لأول مرة، معلنا أنه سيتم تعليق الميزانية الخاصة بالنادي بعد قليل.

وأكد منصور، أنه تم منع التسجيل في الجمعية العمومية بالتوكيلات، لافتا إلى أنه يتم قبول اعتذار أي شخص عن التسجيل بمستند رسمي.

مرتضي منصور : قناة الفراعين ستعود بدعم من تركي آل الشيخ

وعلى صعيد متصل أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، توقیع عقد استلام ستوديو قناة الفراعين بدعم من المستشار تركی آل الشيخ، رئيس الهيئة الرياضة السعودية، لتصبح القناة الرسمية للقلعة البيضاء فى الفترة المقبلة

وقال مرتضى منصور فى كلمته لأعضاء الزمالك فى اليوم الأول لانعقاد الجمعية العمومية للأبيض، تركى آل الشيخ الذى كان الرئيس الشرفى للأهلى ودخل القلعه الحمراء بسیارته فی واقعه تاریخیة الآن يدعم نادى الزمالك.

يذكر أن اللجنة المشرفة على الجمعية العمومية العادية والغير عادية التى دعا لها مرتضى منصور رئيس النادى الأبيض، للتصويت على اللائحة الجديدة والمقرر انعقادها على مدار اليوم وغدا الجمعة، تم غلق باب التسجيل عن اليوم الأول بعمومية القلعة البيضاء، وذلك فى العاشرة من مساء الخميس.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق