مؤمن زكريا والتجديد للأهلي .. أنفراجة في أزمة اللاعب .. والحسم بعد مواجهة الإنتاج | ستاد الأهلي
الأخبار

مؤمن زكريا والتجديد للأهلي .. أنفراجة في أزمة اللاعب .. والحسم بعد مواجهة الإنتاج

مؤمن زكريا نجم النادي الأهلي قد يقترب من التجديد للنادي الأحمر بعد حالة من الجدل أثيرت حول موقف اللاعب خاصة انه كان غاضبا من استبعاده من المشاركة فى المباريات .

يبدو أن هناك جديد فيما يخص موقف الأهلي ومؤمن زكريا من تجديد تعاقد الأخير مع النادي. وبعد أن توقفت الأحداث في الآونة الأخيرة عادت لتتحرك مرة أخرى.

واليوم الجمعة، جمعت جلسة قصيرة بين محمد يوسف ومؤمن زكريا عقب مران الفريق بحسب ما كشفت تقارير صحفية

واستمرت الجلسة لما يقرب من 10 دقائق لتحديد موعد لعقد جلسة جديدة لإعادة فتح ملف تجديد التعاقد.

محمد يوسف يفتح ملف التجديد مجددا مع مؤمن زكريا

وبدأ محمد يوسف المدرب العام لفريق الكرة بالأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة جولة جديدة مع مؤمن زكريا صانع ألعاب الفريق فيما يخص ملف تجديده، بعد انتهاء الأزمة التى نشبت مع اللاعب خلال الفترة الماضية، على خلفية استبعاده فى آخر 4 مباريات للفريق الأحمر، قبل أن يستمر استبعاده فى مواجهة كمبالا الماضية بعد خلو القائمة المسافرة للإسكندرية من اسمه، كما لم يتم إستدعاؤه بعد مواجهة حرس الحدود مباشرة، قبل أن يتم استدعاؤه فى النهاية لمعسكر الفريق الذى سبق مباراة كمبالا سيتي الأوغندى.

ويمتلك مؤمن زكريا فى جعبته العديد من عروض الرحيل، إلا أن الجناح الدولى أكد أن رغبته الأولى هى الاستمرار داخل جدران القلعة الحمراء، وذلك فى حالة الوصول لصيغة اتفاق بينه وبين إدارة الأهلى.

الأهلي يحسم ملف تجديد مؤمن زكريا بعد لقاء الإنتاج

مصدر داخل النادي الأهلي أكد أن المفاوضات سوف تبدأ مرة أخرى للوصول إلى اتفاق بشأن العقد الجديد، عقب مواجهة الإنتاج الحربي أي خلال فترة التوقف الدولي.

العلاقة بدأت في التحسن بعد الدفع باللاعب في جزء من مباراة كمبالا سيتي، واللاعب أدى تدريبات إضافية عقب المران الصباحي اليوم ويأمل في التواجد بالتشكيل الأساسي في مباراة الإنتاج مع احتمالات غياب وليد سليمان بسبب الإصابة.

صاحب الـ30 عاما قضى النصف الثاني من الموسم الماضي معارا لنادي أهلي جدة، قبل أن يعود للفريق الأحمر بداية الموسم الجاري.

مؤمن انتقل إلى صفوف الأهلي في يناير 2015 ومنذ ذلك الحين شارك مع الفريق في 133 مباراة سجل خلالها 39 هدفا وصنع 20 هدفا بحسب transfermarkt.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق