صلاح خارج قائمة الـ 20 الأسرع في بريميرليج ..و 7 مباريات نارية تنتظر الملك مع رفاقة في ليفربول لتحديد من سيحصد البطولة هذا الموسم | ستاد الأهلي
آخر أخبار محمد صلاحأخبار عالمية

صلاح خارج قائمة الـ 20 الأسرع في بريميرليج ..و 7 مباريات نارية تنتظر الملك مع رفاقة في ليفربول لتحديد من سيحصد البطولة هذا الموسم

صلاح النجم المصري الدولي ، مهاجم ليفربول ، تصدرغلاف صحيفة “ليكيب” الفرنسية فى عددها الصادر اليوم، الجمعة، بعدما أوقعت قرعة دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا التى أقيمت مساء أمس، فريق ليفربول مع باريس سان جيرمان الفرنسى ونابولى الإيطالى والنجم الأحمر الصربى بالمجموعة الثالثة.

صلاح في الصدارة مع نجوم دورى أبطال أوروبا

وتواجد محمد صلاح بجانب أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى وسيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى الإنجليزى على غلاف صحيفة “ليكيب”، والتى عنونت “مواجهات مثيرة”، فى إشارة إلى المواجهات التى تنتظر الأندية الفرنسية بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وقالت الصحيفة إن محمد صلاح يحمل آمال ليفربول ضد باريس سان جيرمان، بينما سيقود جريزمان فريقه أتلتيكو مدريد أمام موناكو ضمن منافسات المجموعة الأولى، فيما أوقعت القرعة فريق ليون ضد مانشستر سيتى بقيادة سيرجيو أجويرو بالمجموعة السادسة.

7 مواجهات نارية تنتظر محمد صلاح ورفاقة في ليفربول

وكانت قد أسفرت القرعة عن وقوع أندية أتلتيكو مدريد الإسبانى وبروسيا دورتموند الألمانى وموناكو الفرنسى وكلوب بروج البلجيكى فى المجموعة الأولى، وبرشلونة الإسبانى وتوتنهام الإنجليزى وإيندهوفن الهولندى وإنتر الإيطالى فى المجموعة الثانية، وباريس سان جيرمان الفرنسى ونابولى الإيطالى وليفربول الإنجليزى وريد ستار الصربى بالمجموعة الثالثة.

وفى المجموعة الرابعة جاءت أنديو لوكوموتيف موسكو الروسى وبورتو البرتغالى وشالكه الألمانى وجالطة سراى التركى، وفى المجموعة الخامسة: بايرن ميونخ الألمانى وبنفيكا البرتغالى وأياكس أمستردام الهولندى وأيك أثينا اليونانى، وفى المجموعة السادسة: مانشستر سيتى الإنجليزى وشاختار دونيتسك الأوكرانى وليون الفرنسى وهوفنهايم الألمانى.

فى حين جاءت أندية ريال مدريد الإسبانى وروما الإيطالى وسيسكا موسكو الروسى وفيكتوريا بلزن التشيكى بالمجموعة السابعة، ويوفنتوس الإيطالى ومانشستر يونايتد الإنجليزى وفالنسيا الإسبانى ويونج بويز السويسرى بالمجموعة الثامنة.

وبذلك فإن نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح، سيكون أمامه مهمة ليست سهلة حيث سيخوض الريدز 7 مباريات نارية خلال 3 أسابيع ستحدد مستقبل المنافسة على حصد البطولات هذا الموسم.

وسيفتتح نادى ليفربول أولي مبارياته الصعبة يوم 15 سبتمبر المقبل عندما يحل ضيفاً على توتنهام أحد المرشحين لحصد لقب الدورى الإنجليزى هذا الموسم بملعب “ويملبي”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات “البريميرليج”.

فيما يستضيف باريس سان جيرمان الفرنسى فى التاسعة مساء الثلاثاء 18 سبتمبر المقبل بملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا، كما يستضيف ليفربول نظيره ساوثهامتون يوم 22 من الشهر ذاته بملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة السادسة.

وسيكون الريدز على موعد مع مواجهة مزدوجة أمام تشيلسى، حيث يلتقى ليفربول مع تشيلسى يوم 25 سبتمبر المقبل بملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الدور الثالث فى بطولة كأس الرابطة الانجليزية، قبل أن يلتقى الفريقان مجدداً يوم 29 من الشهر ذاته على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

ليفربول ستستمر معاناتة مع المواجهات النارية، حيث يحل ضيفاً على نابولى الايطالى بملعب “سان باولو”، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا وذلك فى الثالث من أكتوبر المقبل، قبل أن يستضيف مانشستر سيتى فى السابع من الشهر ذاته بملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الثامنة من منافسات الدورى الانجليزي.

صلاح وماني خارج قائمة الـ 20 الأسرع في بريميرليج

صحيفة “ديلي ميل” البريطانية كشفت عن قائمة أسرع 20 لاعبًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد مرور ثلاث جولات من عمر المسابقة، وشهدت القائمة مفاجأة بغياب الثنائي محمد صلاح وساديو ماني نجمي ليفربول.

واعتمدت الإحصائية على السرعة القصوى لجميع اللاعبين خلال مواجهات الجولات الثلاثة الأولى، الساعة خلال وتصدرها دومينيك كالفرت لوين مهاجم إيفرتون البديل، والذي انطلق بسرعة 34.935 كيلومترًا في مواجهة فريقه أمام ساوثامبتون.

واحتل كايل ووكر الظهير الأيمن لفريق مانشستر سيتي المركز الثاني في القائمة بفارق طفيف خلف كالفرت لوين، حيث ركض بسرعة 34.845 مترًا في الساعة خلال مواجهة فريقه الافتتاحية أمام آرسنال.

كما تواجد بعض اللاعبين أكثر من مرة في القائمة، حيث احتلت انطلاقات تيموثي فوسو مينساه لاعب فولهام المركزين السادس والسابع، كما تكرر إسم ظهير ليستر سيتي بين تشيلويل في المركزين السادس عشر والسابع عشر.

القائمة التي أعلنتها “ديلي ميل” جاءت كالتالي:

1 – دومينيك كالفرت لوين “إيفرتون”

2 – كايل ووكر “مانشستر سيتي”

3 – آرون لينون “بيرنلي”

4 – ريان ريدريكس “ويست هام”

5 – بيير إيميريك أوباميانج “آرسنال”

6 – تيموثي فوسو مينساه “فولهام”

7 – تيموثي فوسو مينساه “فولهام”

8 – ليروي ساني “مانشستر سيتي”

9 – ريتشارليسون “إيفرتون”

10 – كيفن دي بروين “مانشستر سيتي”

11 – أداما دياخابي “هادرسفيلد تاون”

12 – ناثانييل مينديز ليانج “كارديف سيتي”

13 – إيزاك مبينزا “هادرسفيلد تاون”

14 – جوس مورفي “كارديف سيتي”

15 – راؤول خيمينيز “وولفرهامبتون واندررز”

16 – بين تشيلويل “ليستر سيتي”

17 – بين تشيلويل “ليستر سيتي”

18 – ماسون هولجيت “إيفرتون”

19 – ريكاردو بيريرا “ليستر سيتي”

20 – كالوم باترسون “كارديف سيتي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق