حسين الشحات يسجل أول اهدافة في الموسم الجديد ويصنع في فوز العين علي الإمارات | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

حسين الشحات يسجل أول اهدافة في الموسم الجديد ويصنع في فوز العين علي الإمارات

حسين الشحات الدولي المصري ، أفتتح شريط أهدافه ، اليوم الجمعة ، مع العين مبكرًا أمام مضيفه نادي الإمارات ، في الجولة الأولى من دوري الخليج العربي الإماراتي.

حسين الشحات يسجل أولي أهداف العين الإماراتي في الموسم الجديد

الشحات قاد فريق العين لتحقيق الفوز خارج ملعبه على الإمارات بنتيجة 3 – 1 فى المباراة التى جمعتهما اليوم ، ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة الدورى الإماراتي.

الشحات سجل “هدف” و صنع “هدفين” ليساهم فى قيادة العين للحصول على ثلاث نقاط غالية فى بداية رحلة الدفاع عن اللقب.

الشحات احتاج دقيقتين فقط لتسجيل الهدف ، بعدما حصل على الكرة داخل منطقة الجزاء بعد ركلة حرة غير مباشرة ، ليسكنها الشباك ، و قد تمكن حسين الشحات من تسجيل أول أهدافه مع العين فى الموسم الجديد بعد مرور دقيقتين على انطلاق المباراة و التي انتهي شوطها الأول بتقدم العين بهدفين مقابل هدف.

و جاءت أهداف العين عن طريق حسين الشحات و ماركوس بيرج و كايو فى الدقائق 2 و 21 و 78 على التوالي،

ففي الدقيقة 21 ، جاء لاعب المقاصة السابق ليضاعف النتيجة لفريقه لتصبح (2-1) ، بعدما أرسل عرضية متقنة حولها ماركوس بيرج برأسه في الشباك.

و عاد لاعب المقاصة السابق الشحات للظهور مجددًا في الدقيقة 77 ليصنع الهدف الثاني له والثالث لفريقه بعدما مرر كرة رائعة لكايو فيرنانديز الذي أحرز الهدف الثالث لفريقه.

بينما جاء هدف الإمارات الوحيد عن طريق بيرنى إساى فى الدقيقة 18 من عمر المباراة ، و أهدر ماركوس بيرج ركلة جزاء فى الدقيقة 44 من عمر المباراة ، تم احتسابها عبر تقنية الفيديو.

يُذكر أن صاحب الـ 26 عامًا اختير ضمن قائمة المنتخب مع خافيير أجيري ، استعدادًا لمواجهة النيجر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية يوم 8 سبتمبر المقبل.

حسين الشحات أفضل لاعب فى مباراة الإمارات

و قد اختارت جماهير فريق العين النجم المصرى حسين الشحات أفضل لاعب فى مباراة الإمارات اليوم ، و التى انتهت منذ قليل بفوز الزعيم بنتيجة 3 – 1 ، فى الجولة الأولى من الدوري الإماراتى.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق