باتريس كارتيرون يضم للنادي الأهلي 4 صفقات سوبر خلال يناير المقبل لسد الثغرات
الأخبار

باتريس كارتيرون يضم للنادي الأهلي 4 صفقات سوبر خلال يناير المقبل لسد الثغرات

باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، عقد جلسة هامة مع محمد فضل مدير لجنة التعاقدات بالنادي، من أجل حسم الصفقات التي يرغب الجهاز الفني ، في ضمه لصفوف القلعة الحمراء ، خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير المقبل ، خاصة أن باتريس كارتيرون يري أن الفريق يعاني من نقص كبير في بعض المراكز الهامة ، ويجب دعها خلال الفترة المقبلة ، من أجل ضمان أستمرار الفريق في المنافسة علي لقب كل البطولات التي يشارك فيها ..

باتريس كارتيرون يطلب ضم لاعب وسط مدافع

ويرغب الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون في ضم عدد من الصفقات السوبر ، من أجل دعم بعض المراكز التي تعاني من نقص خلال الموسم الحالي ، خاصة أن الفريق يعاني حاليا من مجموعة من الإصابات في بعض المراكز الهامة في الفريق ، خاصة في مركز خط وسط المدافع ، مما تسبب في وضع الجهاز الفني في عدة أزمات خاصة في بطولة دوري أبطال أفريقيا ، التي  وصل فيها الفريق لدور ال8 ،وينتظر نتيجة القرعة التي يجريها الأتحاد الأفريقي “الكاف” ، خلال الشهر المقبل .

ويعاني الأهلي في هذا الموسم من نقص واضح في بعض المراكز ، خاصة لاعب الوسط المدافع ، بسبب كثرة إصابات حسام عاشور لتقدم السن ، وعمرو السولية بسبب ضغط المباريات ، فضلا عن فشل هشام محمد في ملي فراغ حسام غالي ، ويلجأ الجهاز الفني للدفع بأكرام توفيق في المباريات رغم قلة خبرته .

باتريس كارتيرون يحدد صفقات الشتاء

كما يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، من نقص شديد في مركز الظهير الأيمن ، بسبب كثرة إصابات باسم علي ومحمد هاني وعدم وجود بديل مناسب لأحمد فتحي ، الذي أقترب من سن الإعتزال ، ويرغب كارتيرون في ضم ظهير أيمن خلال الفترة المقبلة .

 

وطلب باتريس كارتيرون ضم مهاجم محلي علي مستوي مميز ومهاجم أفريقي قوي ، في حالة رحيل المغربي وليد أزارو ، خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة ، بعد أنتهاء منافسات دوري أبطال أفريقيا ، وكذلك ضم مدافع

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق