الأهلي يدعم لاعبه قبل مهمته الجديدة..وكارتيرون يطلب صفقة سوبر فى يناير
الأخبار

الأهلي يدعم لاعبه قبل مهمته الجديدة..وكارتيرون يطلب صفقة سوبر فى يناير

الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الأهلي ، 3 نصائح للاعب الوسط هشام محمد تمهيداً لإشراكه في مباراة الإنتاج الحربي بعد غدٍ الأحد بالدوري الممتاز.

وطلب كارتيرون من لاعب الوسط ضرورة الضغط وإفساد هجمات المنافسين بشكل أكبر خاصة أن هذه المشكلة عانى منها هشام في الفترات التي لعب بها.

ونبه كارتيرون على ضرورة التفاهم مع لاعب الوسط الآخر والتنسيق في التحركات بينهما بجانب مراعاة دقة التمرير لأقصى درجة كي لا يتعرض دفاع الأهلي لهجوم معاكس.

ويعاني الأهلي من غياب عمرو السولية لاعب الوسط أمام الإنتاج بجانب احتمالية غياب حسام عاشور لإصابته في الظهر.

كارتيرون يطلب التعاقد مع لاعب سوبر لدعم الأهلي

كارتيرون المدير الفني للنادي الأحمر عدم رضاه بشكل كبير على لاعبي الوسط الهجومي لعدم ثبات المستوى، والظهور بشكل جيد خلال المباريات في الفترة الماضية.

وطلب كارتيرون من إدارة القلعة الحمراء ضرورة التعاقد مع صفقة سوبر في مركز الجناح الهجومي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، كي يستطيع الفريق المنافسة في مختلف البطولات التي يشارك فيها.

وأبلغ كارتيرون مساعده محمد يوسف القائم بأعمال مدير الكرة بأنه لابد من ضم لاعب آخر في مركز الجناح الهجومي الذي يتعرض لنقص عددي واضح بسبب ظروف الإصابات والرحيل  .

محمد فضل : عمرو بركات مستمر معنا حتى يناير

كشف محمد فضل مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عن مصير عمرو بركات لاعب الفريق حتي شهر يناير المقبل.

وقال فضل  “الظروف فقط هي ما حالت أن يكون لبركات دورا مع الأهلي بسبب إعارته لنادي الشباب السعودي والتي كانت من المفترض أن تستمر أيضا الموسم الحالي “.

وأضاف “للأسف لم يستطع الجهاز الفني الاستفادة من بركات لأنه لم يحضر فترة الإعداد ومع قرار أن تكون القائمة من 25 لاعب فقط أصبح من الصعب قيده في القائمة الأساسية “.

فضل أتبع “الكل في النادي يتعامل مع بركات على أنه لاعب كبير ومهم ومحترم، لذلك سيلقي معاملة خاصة، إذ كان تعاقده ينص على أنه في إعارة ويفتقد للكثير من مميزات عقد اللاعب العادي لذلك قررنا أن يتم التعامل معه ماديا بالتقدير الذي يليق به وننتظر حتي يناير ويتم فتح باب القيد من جديد ونري ماذا سنفعل “.

وانضم عمرو بركات للأهلي من مصر للمقاصة في شهر يناير من عام 2017، قبل أن يخرج معارا لنادي الشباب السعودي منتصف الموسم الماضي.

صاحب الـ26 عاما شارك في 9 مباريات مع الشباب خلال الموسم الماضي، صنع فيهم هدفين .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق