محمد صلاح يكشف عن وجهته بعد الإعتزال و يؤكد : هذا النادي اعشقة . . و مجدي عبدالغني ينفي تهمة التغريدات المسيئة لـ اللاعب | ستاد الأهلي
آخر أخبار محمد صلاح

محمد صلاح يكشف عن وجهته بعد الإعتزال و يؤكد : هذا النادي اعشقة . . و مجدي عبدالغني ينفي تهمة التغريدات المسيئة لـ اللاعب

محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى اعلن عن سعادته الغامرة بالتواجد ضمن الثلاثى المرشح للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أوروبا لعام 2018 والتى سيتم الكشف عن هوية الفائز بها اليوم، الخميس.

محمد صلاح يكشف عن نية الاتجاه للتدريب بعد الاعتزال

المحترف الدولي المصري صلاح، لاعب فريق ليفربول الانجليزي، كشف عن قراره حال التفكير في الاعتزال وانهاء مسيرته الكروية في الملاعب.

وقال صلاح فى تصريحات لصحيفة “كلارين” الارجنتينية، “أشعر بالفخر لتمثيل مصر فى مثل هذه المناسبات، أشعر بمسئولية كبيرة تجاه بلدى وأريد أن أمثل بلدى والشعب المصري بأفضل صورة ممكنة فى مختلف المحافل”.

أضاف نجم ليفربول، “أدرس جدياً خوض تجربة التدريب عقب الاعتزال، أعشق كرة القدم ولا يمكننى التخيل أن أعيش بدون كرة القدم”.

وكشف صلاح عن عشقه لمنتخب الأرجنتين وللعديد من نجوم الكرة الارجنتينية على رأسهم دييجو أرماندو مارادونا وليونيل ميسى وباتيستوتا”.

محمد صلاح يتوصل لإتفاق مع ليفربول علي الرحيل في هذه الحالة فقط

صحيفة “دياريو جول” الإسبانية كشفت عن أن النجم المصرى محمد صلاح توصل لاتفاق مع إدارة نادى ليفربول الإنجليزى، يقضى برحيله عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة “صيف 2019”.

وذكرت الصحيفة أن محمد صلاح سيرحل عن نادى ليفربول حال تلقيه عرضاً مغرياً من أحد الأندية الأوروبية الكبرى الصيف المقبل، طبقاً لاتفاقه مع إدارة النادى الإنجليزى.

وكانت قد ذكرت تقارير اعلامية إسبانية، فى وقت سابق، أن نادى برشلونة الإسبانى يخطط للتعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2019.

وذكر موقع “دون بالون” أن إدارة برشلونة قررت تأجيل ملف التعاقد مع محمد صلاح إلى الصيف المقبل، نظراً لصعوبة رحيل “الفرعون المصرى” عن صفوف ليفربول الصيف الحالى.

وأضاف الموقع، “برشلونة يسعى للتعاقد مع محمد صلاح لسببين، الأول هو تدعيم هجوم الفريق الكتالونى، والثانى أن الإدارة ترى أن محمد صلاح سيكون خليفة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى فى المستقبل، لاسيما أن البرغوث الأرجنتينى يبلغ من العمر حالياً 31 عاماً، وقد يتراجع مستواه خلال الأعوام الثلاثة المقبلة بسبب تقدمه فى العمر”.

 

مجدي عبدالغني يؤكد: لستُ صاحب التغريدات المسيئة لصلاح

في الأزمة الأخيرة بين اتحاد الكرة المصري والنجم الدولي محمد صلاح ، برز أسم مجدي عبدالغني في عدة تغريدات تم تداولها علي تويتر تتضمن قيامة بتهديد محمد صلاح بحجة عدم تأديته الخدمة العسكرية الإلزامية في مصر.

وخرج مجدي عبد الغني مهاجما اتحاد الكرة ..ومؤكدا بالقول: “أنا لا أمتلك أي حساب على تويتر ولا أعرف عنه شيئاً، ومع وجود تغريدات تم تداولها باسمي خرج بيان من اتحاد الكرة. وظهر أحمد مجاهد، المتحدث الرسمي للاتحاد، في مؤتمر صحفي، ومر الأمر دون أن يوضح أحد أنني لست صاحب هذه التغريدات المسيئة لمحمد صلاح ولا أعلم عنها شيئاً، ولا هو حتى أسلوبي”.

وانهي: “اتحاد الكرة بكل ما يملك من إمكانيات ومنظومة إعلامية، لم يستطع تبرئتي من التغريدات المسيئة لصلاح، علينا البحث عن آلية لتوصيل رسائلنا للجميع في مصر ووكالات الأنباء العالمية”.

الوسوم
إغلاق