محمد صلاح يتحدث عن ترشحه لجائزة الأفضل ومفاوضات الريال ويؤكد : أحب لعب ميسي
آخر أخبار محمد صلاحالأخبار

محمد صلاح يتحدث عن ترشحه لجائزة الأفضل ومفاوضات الريال ويؤكد : أحب لعب ميسي

محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر قال إنه يتمنى الترشح لجائزة أفضل لاعب في أوروبا لعدة سنوات مقبلة، موضحا أنه يسعى جاهدا لتقديم أفضل أداء له خلال السنوات المقبلة.

وأضاف صلاح في تصريحاته لصحيفة “كلارين” الأرجنتينية “أنا سعيد بالمشاركة في جائزة أفضل لاعب في أوروبا، رونالدو ومودريتش لاعبان كبيران للغاية، آمل في أن أترشح ضمن الثلاثة الأوائل لعدة مرات، أعمل في كل يوم من أجل أن أكون أفضل ولدي طموح كبير”.

محمد صلاح : أحب طريقة لعب ميسي

وتابع: “من المحتمل أن يكون أسلوبي شبيها بالأسلوب الأمريكي الجنوبي، فيما يتعلق بالأرجنتين، أفضل مارادونا وبالطبع يعجبني ميسي كثيرا وباتيستوتا أيضا، لم أر مارادونا كثيرا بسبب سني”.

ويدخل محمد صلاح الليلة، في منافسة على لقب أفضل لاعب في القارة الأوروبية، وينافس كل من الكرواتي لوكا مودريتش، والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويتسلح الجناح المصري بإنجازاته الفردية العديدة التي حققها الموسم الماضي، بالرغم من عدم تحقيقه أي لقب في الموسم المنقضي مع ليفربول، إلا أنه حاز العديد من الجوائز، أبرزها الحذاء الذهبي للدوري الإنجليزي “هداف البريميرليج” محققا رقما قياسيا 32 هدفا في موسم يُلعب من 38 مباراة، بالإضافة إلى سيطرته على كل جوائز أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، سواء رابطة المحترفين أو الجمهور، بالإضافة إلى النقاد الرياضيين والشركة الراعية للبطولة.

وقاد “صلاح” ليفربول الإنجليزى إلى نهائى دورى الأبطال بعد غياب 11 عاماً، واكتفى الريدز بلقب الوصافة مثلما حدث أمام ميلان الإيطالى فى 2007، وسجل «صلاح» 44 هدفاً خلال الموسم المنقضى في كل البطولات ليصبح ثانى أكثر الهدافين فى القارة العجوز خلف ليونيل ميسى جناح برشلونة الإسبانى بـ45 هدفاً.

محمد صلاح عن مفاوضات ريال مدريد : لا أفكر فى الرحيل عن ليفربول

كما تحدث الدولي محمد صلاح عن مفاوضات نادي ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال “صلاح” خلال حواره لصحيفة “كلارين” الأرجنتينية “أنا سعيد مع ليفربول حاليا ولن أرحل خلال هذه الفترة، فأنا أملك طموحات كبيرة وسأحققها، وعندما أشعر أنني قدمت كل شيء لجماهير الفريق، من الممكن وقتها التفكير في الرحيل”.

وأضاف “مو” “هدفي هذا الموسم هو حصد لقب دوري أبطال أوروبا، بعد أن كنا على بعد خطوات من تحقيق اللقب الموسم الماضي، وأيضا الفوز بالدوري الغائب منذ عام 1990”.

وتابع: “فخور بالطبع كوني أول لاعب عربي وإفريقي يكون مرشح لنيل لهذه الجائزة، لدي أحلام للحصول على هذه الجائزة بعد موسمي الجيد مع ليفربول”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق