عمرو جمال يكشف الجديد عن مصيره في النادي الأهلي وعروض الأحتراف
الأخبار

عمرو جمال يكشف الجديد عن مصيره في النادي الأهلي وعروض الأحتراف

عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي ، ومنتخب مصر الأول لكرة القددم ، مازال مصيره مع القلعة الحمراء غامضا ، خاصة أن اللاعب لم يتلقي أي عروض للرحيل عن صفوف الفريق في الوقت الحالي ، بعد أغلاق باب  الإنتقالات الصيفية الماضية ، ولم يقم الجهاز الفني للفريق ، بقيادة باتريس كارتيرون بقيد اللاعب في القائمة المحلية للفريق ، خاصة أنه غير مقتناع بمستوي اللاعب الفني ، خاصة أنه فشل في كل التجاربة الأحترافية خارج النادي الأهلي ، بعد أن أنهار مستواه الفني والبدني ، خلال المواسم الماضية ، خاصة بعد عودته من الإصابة بقطع في الرباط الصليب ، الذي تعرض له اللاعب في لقاء الأسيوطي “الأهرام “حاليا ، في بطولة الدوري .

عمرو جمال لامكان له في الأهلي

 

وكان اللاعب ، قد تقدم بطلب للجنة الكرة بالنادي ، والجهاز الفني بقيادة بباتريس كارتيرون المدير الفين الحالي للفريق ، من أجل منحه فرصة الموسم الحالي مع القلعة الحمراء ، من أجل أن يستعيد مستواه الفني والبدني بشكل سريع ، ويعود لصفوف منتخب مصر الأول لكرة القدم ، خاصة أن منتخب الفراعنة يعاني من نقص شديد في مركز رأس الحربة في القوت الحالي .

 

ومن جانبه عقد باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق ، جلسة مع لجنة الكرة بالنادي برئاسة محمود الخيطب ، في بداية الموسم الحالي ، وأبلغهم برفضه عودة عمروم جمال لصفوف الفريق ، بسبب ضعف مستواه الفني والبدني ، ولن يقدم الإضافه المطلوبة للفريق .

عمرو جمال : لم يتم تحديد مصري في الاهلي

وقال عمرو جمال في تصريحات صحفية ” حتي الأن لا يوجد جديد في ملف مصيري مع النادي الأهلي ، وأنتظر أن يتم حسم مصيري مع الفريق خلال الأيام المقبلة ، خاصة أني مقيد علي قائمة الأنتظار بالنادي ، حتي فترة الإنتقالات الشتوية القادمة ، في شهر يناير المقبل .

 

وأضاف: “لدي عدة عروض لكن لم يتم ارسال فكس رسمي للأهلي ولم تحدث جلسه بينى وبين محمد يوسف مؤخراً”.

وعاد عمرو جمال من رحلة احتراف فى هلسنكى الفنلندى، بعد فترة إعارة لنادي بيدفسيت الجنوب إفريقي، ليعود إلي الأهلي مرة أخرى.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق