عضو اتحاد الكرة يتقدم ببلاغ رسمي للنائب العام بسبب والدة محمد صلاح
آخر أخبار محمد صلاحالأخبار

عضو اتحاد الكرة يتقدم ببلاغ رسمي للنائب العام بسبب والدة محمد صلاح

عضو اتحاد الكرة المصري خالد لطيف أعلن انه تقدم ببلاغ رسمي للنائب العام خلال الساعات القليللة المقبلة ضد موقع “روسيا اليوم” لقيامه بنشر تغريدة على لسانه غير صحيحة .

نفى خالد لطيف عضو اتحاد الكرة ما نشرته بعض الوكالات والمواقع، ومنها “روسيا اليوم”، بشأن توجيهه انتقادات لوالدة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، قائلاً :”ما تردد لا أساس له من الصحة وسأحرك دعاوي قضائية ضد هذه المواقع”.

عضو اتحاد الكرة وتغريدته عن والدة محمد صلاح

وكانت “روسيا اليوم”، نشرت تغريدة منسوبة لخالد لطيف، على موقع “تويتر”، كتب خلالها :”أود أن أذكر محمد صلاح أن والدته لا تزال تعيش في مصر، هو يعيش في الخارج ويفعل ما يريد، ومن يريد أن يفهم فليفهم”،وهو ما نفاه عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، جملة وتفصيلاً.

خالد لطيف يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد الحسابات المزيفة

وأكد خالد لطيف، أنه تقدم ببلاغ للنائب العام والجهات المختصة، ضد عدة حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، تحمل اسمه من دون أن يكون له علاقة بها ، وأن هذه الحسابات دأبت على نشر أخبار كاذبة عنه وعن اتحاد كرة القدم، وأضاف أن كل ما نشر على هذه الصفحات لا تعبر عن وجهة نظره ولا عن وجهة نظر اتحاد الكرة، كما أنه لا يملك حساباً على تويتر.

ونجح مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبوريدة في إقناع إدارة موقع تويتر العالمي، بإغلاق جميع الحسابات المزيفة التي انتشرت مؤخرا ومنسوبة إلى مسئولي اتحاد الكرة المصري خلال الساعات الماضية.

ولجأ اتحاد الكرة إلى إحدى الشركات المتخصصة في مجال الديجيتال والتعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والتي تواصلت بدورها خلال ساعات قليلة مع مسئولي الشبكة العالمية وأرسلت كل ما يثبت أن الحسابات مزيفة وبالفعل قرر تويتر إغلاقها تماما في ظل الإساءات التي نالت مسئولي الاتحاد من وراء تلك الحسابات.

وشددت إدارة تويتر على أن الحسابات الرسمية والموثقة لديها يجب أن تتمتع بالعلامة الزرقاء التي تدل على ذلك، لذا توجب التنبيه على السادة الإعلاميين ومستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي.

كان محمد الماشطة المستشار القانوني لاتحاد الكرة تقدم ببلاغ إلى النائب العام عن وجود حسابات مزورة باسم رئيس الاتحاد المهندس هاني أبو ريدة وأعضاء مجلس الإدارة السادة مجدي عبد الغني وكرم كردي وخالد لطيف على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح الاتحاد في بلاغه أن هذه الحسابات دأبت على كتابة تغريدات منسوبة لهم على غير الواقع والحقيقة من شأنها إثارة الرأي العام ، وقد سجل البلاغ برقم 9567 لسنة 2018 عرائض النائب العام.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق