مقصية رونالدو أفضل هدف في الموسم الماضي والتي حسمت إنتقالة الي اليوفنتوس..واللاعب يشعل المنافسة بين نجوم فريقة الجديد | ستاد الأهلي
أخبار عالميةفيديو

مقصية رونالدو أفضل هدف في الموسم الماضي والتي حسمت إنتقالة الي اليوفنتوس..واللاعب يشعل المنافسة بين نجوم فريقة الجديد

مقصية رونالدو ، نجم يوفنتوس الحالي وريال مدريد السابق، في مرمى البيانكونيري، تربعت على عرش أفضل هدف خلال الموسم الماضي، وفقَ اختيار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

مقصية رونالدو صفق لها جمهور الخصم قبل جمهور الريال

مقصية كريستيانو رونالدو الخيالية في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ناديه الحالي يوفنتوس تم اختيارها كأفضل هدف خلال الموسم الماضي في كافة المنافسات التي ينظمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

مقصية رونالدو المذهلة،والتي صفق من أجلها جماهير اليوفنتوس قبل جماهير ريال مدريد، نظراً لروعة وجمال الهدف.

وقد أفاد الاتحاد الأوروبي، عبر موقعه الرسمي، بأن هدف رونالدو في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري الأبطال أمام يوفنتوس هو الأفضل في الموسم الماضي.

وحلّ في المركز الثاني هدف الفرنسي ديميتري باييه، لاعب نادي أولمبيك مارسيليا، وذلك في مرمى نادي لايبزيج الألماني، ببطولة الدوري الأوروبي.

وفي المركز الثالث، جاء هدف إيفا نافارو، لاعبة المنتخب الإسباني، وذلك في بطولة الأمم الأوروبية تحت 17 عامًا.

وتم اختيار المرشحين لهذا العام من قبل المراقبين الفنيين في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، حيث تم اختيار هدف واحد من كل مسابقة نظمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في الأشهر الـ 12 الماضية.

وسلَّط الموقع الرسمي للويفا الضوء على أصحاب المراكز الأولى في الأعوام الماضية، حيث فاز الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، لاعب يوفنتوس، بهذه الجائزة في العام الماضي، بينما حصل عليها الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، في عامي 2016 و2017.

 

رونالدو صاحب الكرة الذهبية خمس مرات لم يحالفة الحظ للتسجيل مع فريقة الجديد

رغم أن رونالدو أثبت حرفياً أن السن مجرد رقم، من خلال جهده في التدريبات والعمل على ضمان استمرار جسده في تقديم مستويات عالية. حيث كانت نتائج الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب في يوفنتوس مذهلة للغاية، إذ أوضح الفريق الطبي ليوفنتوس أن رونالدو يتمتع بقدرات بدنية لشاب في العشرين من عمره.

وقد سجل أيضاً أعلى سرعة عدو لأي لاعب في نهائيات كأس العالم الأخيرة بروسيا.

لكن كل هذا الأمر لم يساعد رونالدو حتى الآن للتأقلم مع فريقه الجديد يوفنتوس.

لم يسجل كريستيانو رونالدو للمباراة الثانية على التوالي رفقة يوفنتوس في الفوزين اللذين حققهما على حساب لاتسيو 2-0 و كييفو فيرونا 3-2.

للموسم الــ 17 على التوالي في مسيرته لم يسجل كريستيانو رونالدو أهدافاً في المباراة الافتتاحية لفريقه.

لكن الأمر لا يتعلق فقط بعقدة تاريخية أو نحس ملازم وإنما هنالك الكثير من التفاصيل التي حدثت على أرض اللقاء منعت البرتغالي من التسجيل.

أول هذه الأسباب هو عدم الانسجام الكافي مع منظومة مدرب السيدة العجوز ماسيميليانو أليغري الهجومية.

وبتواجد الأرجنتيني باولو ديبالا كمهاجم للفريق وصانع لعب في المركز رقم 10، والكولومبي خوان كوادرادو على الرواق الأيمن والبرازيلي دوغلاس كوستا على الرواق الأيسر.

فقد رونالدو واحدة من أهم مميزاته وهي القدوم من الجهة اليسرى حيث يتمركز كجناح «وهمي» ثم ينطلق إلى منطقة الجزاء ليصبح في مركز رأس الحربة.

رونالدو يشعل قوة المنافسة بين نجوم اليوفنتوس

وقد كشف النجم البوسنى ميراليم بيانيتش، لاعب يوفنتوس الإيطالى، عن قوة المنافسة بين نجوم السيدة العجوز فى الموسم الحالى 2018ـ2019، عقب انضمام النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

قال بيانيتش فى تصريحات نشرها موقع “فوتبول إيطاليا”، أنه يعيش منافسة بشكل دائم مع الأرجنتينى باولو ديبالا منذ انضمامه لصفوف يوفنتوس، موضحا أن الأمر اختلف مؤخرا بعد تعاقد الفريق مع رونالدو.

وصرح نجم يوفنتوس أن المنافسة أصبحت قوية للغاية فى الوقت الحالى بعد انضمام رونالدو، مشيرا إلى أن ذلك يعد أمر طبيعى بين لاعبى الفريق الواحد.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق