مدرب الأهلي ينقلب على ثنائي خط الدفاع ..وتغييرات دفاعية أمام الإنتاج
الأخبار

مدرب الأهلي ينقلب على ثنائي خط الدفاع ..وتغييرات دفاعية أمام الإنتاج

مدرب الأهلي باتريس كارتيرون والمدير الفني للفريق أبدي استيائه من مسئوى خد دفاع الفريق خاصة بعد الأخطاء الكثبرة التى وقع فيها مدافعي القلعة الحمراء فى اللقاء الأخير أمام كمبالاسيتى فى دوري أبطال أفريقيا .

وتسود حالة من القلق الشديد، داخل الجهاز الفنى لفريق الأهلى، بقيادة الفرنسى «باتريس كارتيرون»، بسبب التراجع الغريب، لأداء خط الدفاع، خلال مباراة كمبالا سيتى الأوغندى، فى الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دورى أبطال إفريقيا.

مدرب الأهلي قلق بعد تراجع مستوى كوليبالي وسعد سمير

وأبدى مدرب الأهلي غضبه من أداء خط الدفاع وتراجع مستوى ساليف كوليبالي وسعد الدين سمير، ويعقد جلسة مع اللاعبان خلال التدريبات الجماعية غدًا الخميس، والتي يستعد من خلالها لمواجهة الانتاج الحربي فى بطولة الدورى العام.

ويدرس المدير الفني إجراء بعض التغييرات على خط الدفاع، وإمكانية عودة أيمن أشرف لمركز المساك، على الرغم من تجهيزه في الفترة الأخيرة للمشاركة في مركز الظهير الأيسر، كما يدرس أيضًا الاستعانة بالمدافع الجديد أحمد علاء، الذي تم التعاقد معه مطلع الموسم الجاري، ولم يشارك في أي مباراة رسمية.

وكان المدرب الفرنسي قد حذر اللاعبان قبل المباراة من خطورة فريق كمبالا، خصوصا فى الكرات العرضية، والتى نجح المنافس فى تسجيل هدفين منها خلال اللقاء بأخطاء ساذجة من الخط الخلفى.

وفاز الأهلى على كمبالا سيتى بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ليتأهل لدور الثمانية بالبطولة القارية محتلا الصدارة برصيد 13 نقطة، بينما جاء الترجى التونسي ثانيًا برصيد 11 نقطة.

وسكنت شباك الأهلى خمسة أهداف فى دور المجموعات من فريق كمبالا سيتي الذي فاز بهدفين نظيفين على الأهلى، ثم خسر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وهى المرة الخامسة فى تاريخ الفريق الأحمر الذي ينجح فيها فريق واحد فى تسجيل 5 أهداف.

باتريس كارتيرون يعيد أحمد حمودي لمقاعد البدلاء

فيما استقر الجهاز الفنى للأهلى بقيادة الفرنسى كارتيرون على عودة أحمد حمودى لدكة الفريق فى المباريات المقبلة وأولها لقاء الإنتاج الحربى المقرر لها الأحد المقبل بالجولة الخامسة لبطولة الدورى الممتاز.

وشارك حمودى فى مباراتى حرس الحدود بالدورى وكمبالا سيتى الأوغندى ببطولة أفريقيا اللتين انتهتا بفوز الأهلى بثنائية نظيفة و4 / 3 على التوالى.

ولم يلق مستوى أحمد حمودى إعجاب الجهاز الفنى للفريق ليستقر الرأى داخل الجهاز الفنى على إعادة حمودى لدكة الاحتياطى والاستعانة بكل من وليد سليمان ومن بعده ميدو جابر، خاصة أن الثنائى الأخير غاب عن مباراتى الحرس وكمبالا للإصابة والإيقاف.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق