باتريس كارتيرون يرفض ذبح الشناوي .. ويعيد نجم الفريق مجددا لمقاعد البدلاء
الأخبار

باتريس كارتيرون يرفض ذبح الشناوي .. ويعيد نجم الفريق مجددا لمقاعد البدلاء

باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي رفض ذبح محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأحمر ، رغم الأخطاء الفنية التى وقع فيها الحارس خلال الفترة الأخيرة .

تحدث الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الأهلى، مع محمد الشناوى حارس مرمى الفريق، عقب موقعة كمبالا سيتي الأوغندى فى الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دورى أبطال إفريقيا، والتى انتهت بفوز المارد الأحمر (4-3).

وجدد كارتيرون ثقته فى الشناوى، رغم بعض الأخطاء فى لقاء كمبالا، مشددًا على أنه يثق فى قدراته، مطالبًا اللاعب بالتركيز خلال الفترة المقبلة.

باتريس كارتيرون يواصل الإعتماد على الشناوي أمام الإنتاج

وكشف مصدر داخل الأهلى ، أن المدرب الفرنسي سيدفع بالحارس الشناوى خلال لقاء الانتاج الحربى، معلنا ثقته التامة فى قدراته، وأنه يعول عليه كثيرًا فى الفترة الحالية، خصوصا أنه الأفضل والأجهز بين كل حراس الفريق.

ويبدأ الأهلى، الاستعداد لمواجهة الانتاج الحربى فى الجولة الخامسة من بطولة الدورى العام، غدا الخميس، حيث ستنطلق التدريبات الجماعية للفريق على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

الأهلي يتصدر جدول ترتيب أندية الدورى برصيد 10 نقاط، بالمشاركة مع بيراميدز الذي يحتل المركز الثانى بنفس عدد النقاط، فيما يأتى سموحة ثالثًا برصيد 8 نقاط، والانتاج الحربى رابعا بنفس الرصيد.

باتريس كارتيرون يعيد أحمد حمودي لمقاعد البدلاء

فيما استقر الجهاز الفنى للأهلى بقيادة الفرنسى كارتيرون على عودة أحمد حمودى لدكة الفريق فى المباريات المقبلة وأولها لقاء الإنتاج الحربى المقرر لها الأحد المقبل بالجولة الخامسة لبطولة الدورى الممتاز.

وشارك حمودى فى مباراتى حرس الحدود بالدورى وكمبالا سيتى الأوغندى ببطولة أفريقيا اللتين انتهتا بفوز الأهلى بثنائية نظيفة و4 / 3 على التوالى.

ولم يلق مستوى أحمد حمودى إعجاب الجهاز الفنى للفريق ليستقر الرأى داخل الجهاز الفنى على إعادة حمودى لدكة الاحتياطى والاستعانة بكل من وليد سليمان ومن بعده ميدو جابر، خاصة أن الثنائى الأخير غاب عن مباراتى الحرس وكمبالا للإصابة والإيقاف.

الأهلي يستفسر عن موقف صالح جمعه

وعلى صعيد مشابه استفسر مسئولو النادى الأهلى خلال الساعات الماضية من صالح جمعة عن موقفه الحالى، وعن العروض التى تلقاها عقب قرار نادى الفيصلى السعودى بإنهاء إعارته.

ورحل صالح جمعة من الأهلى للفيصلى فى يناير الماضى لمدة موسم ونصف الموسم على سبيل الإعارة، لكن النادى السعودى قرر مؤخراً إنهاء إعارة اللاعب فجأة قبل موسم من نهايتها.

وتواصل مسئولو الأهلى مع صالح جمعة خلال اليومين الماضيين من أجل معرفة مصيره وخطوته المقبلة، خاصة أنه لا يمكن قيد اللاعب فى قائمة الأهلى أو ضمن قائمة الانتظار، لذا لابد من بيعه لأحد الدوريات التى لم يتم غلق باب القيد فيها حتى الآن.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق