الفرنسي كارتيرون يتخذ هذا القرار لإنقاذ الأهلي من هذه الكارثة في بطولة أفريقيا
الأخبار

الفرنسي كارتيرون يتخذ هذا القرار لإنقاذ الأهلي من هذه الكارثة في بطولة أفريقيا

الفرنسي كارتيرون  المدير الفني للنادي الأهلي ، قرر التحرك بشكل سريع ، من أجل  حل الأزمة الدفاعية ، للقلعة الحمراء ، التي ظهرت  بشكل واضح ، خلال لقاء الفريق بالأمس ، أمام كمبالا سيتي الأوغندي ، في اللقاء الذي جمع الفريقين بالأمس ، في إطار مباريات الجولة السادية والأخيرة ، من مباريات دوري المجموعات ، لبطولة دوري أبطال أفريقيا .

الفرنسي كارتيرون يتدخل لحل أزمة دفاع الأهلي

حيث تلقت شباك النادي الأهلي بالأمس ، ثلاث أهداف من نادي كمبالا سيتي الأوغندي ، في واقعة تحدث لأول لمرة هذا الموسم ، مما جعل الجهاز الفني بقيادة الفرنسي كارتيرون يشعر بالقلق الشديد ،

خاصة أن الفريق مقبل علي خوض سلسة من المباريات الصعبة جدا ، في بطولتي الدوري العام ، ودوري أبطال أفريقيا ، ولن يتحمل الفريق أي أخطاء دفاعية خلال الفترة القادمة .

وقرر الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، تخصيص وحدات تدريبية مكثفة ، خلال الأيام القادمة مع مدافعين الفريق لتصحيح الأخطاء الدفاعية ، التي قادت إلى استقبال شباك الفريق 3 أهداف في مباراة كمبالا سيتي الأوغندي أمس والتي حسمها الأهلي برباعية مقابل ثلاثة أهداف.

وقال مصدر داخل الجهاز الفني ان كارتيرون ، أكد رغبته في تصحيح أخطاء المدافعين من خلال المحاضرات النظرية وايضا العملية داخل الملعب.

الفرنسي كارتيرون يخصص فقرات خاصة للدفاع والشناوي

وأوضح أن تلك المحاضرات ستشهد تواجد محمد الشناوي حارس المرمى أيضا ، بعد أن غاب التفاهم بينه ومدافعي الفريق في مواجهة كمبالا أمس.

وأكد الفرنسي باتريس كارتيرون؛ المدير الفني للأهلي المصري، أنه لم يصل إلى الأداء المطلوب بعد مع الفريق، مشددا على تحقيق التوازن الدفاع والهجومي هو هدفه خلال الفترة المقبلة.

المارد الأحمر اختتم دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا بالأمس بالفوز أمام كمبالا سيتي برباعية مقابل ثلاثة أهداف، في مباراة كانت سجالا بين الفريقين، تمكن الشياطين الحمر من حسمها لصالحهم في النهاية.

 

يذكر ان الأهلي صعد إلى ربع نهائي دوري الأبطال بعد تصدّره المجموعة برصيد 13 نقطة جمعها من 4 انتصارات وتعادل وخسارة وحيدة في منافسات المجموعة الأولى.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق