ادارة الأهلي ترد على غياب جماهير القلعة الحمراء عن حضور مباريات الفريق
الأخبار

ادارة الأهلي ترد على غياب جماهير القلعة الحمراء عن حضور مباريات الفريق

ادارة الأهلي ردت على غياب جماهير القلعة الحمراء عن حضور مباريات الفريق فى الفترة الأخيرة والبتحديد مباريات دوري أإبطال أفريقيا .

محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي تحدث عن أزمة غياب الجماهير حيث قال “نعلم طلبات جماهير الأهلي ونعمل على تنفيذها، وهناك سعي من الإدارة للعب على ملعب استاد القاهرة في الفترة القادمة، ولكن الاستاد به اصلاحات في الفترة الحالية وسيتم الانتهاء منها في منتصف شهر أكتوبر القادم”.

ورغم قلة عدد الجماهير في مباراة كمبالا سيتي إلا أن مرجان أكد أن عدد الجماهير في تحسن: “الحضور الجماهيري في مباراة كمبالا تحسن ووصل إلى 7 آلاف مشجع”.

ادارة الأهلي : نسعي لزيادة عدد الجماهير الحمراء فى المباريات الأفريقية

واختتم المدير التنفيذي: “نعمل أيضًا لمخاطبة الجهات الأمنية لزيادة عدد الجماهير في الفترة المقبلة بعد تأهل الفريق إلى ربع النهائي البطولة الأفريقية، لأن عدد 10 الاف مشجع غير كافٍ”.

الأهلي يفتح باب التسجيل لجماهيره لحضور المباريات

أعلن النادي الأهلي، فتح الباب أمام جماهيره لتسجيل بياناتهم على نظام الأون لاين، تمهيدًا لدخولهم المباريات بموجب التذاكر التي سيتم طرحها إبتداءً من لقاء الإنتاج الحربي في الدوري المقرر له الأحد المقبل.

جاء ذلك في ضوء قرار اتحاد الكرة والذي تلقته إدارة النادي ظهر اليوم، ويفيد بأحقية كل ناد في دخول ثلاثة آلاف من جماهيره في كل مباراة، بالإضافة إلى خمسمائة من جماهير النادي الضيف وألف وخمسمائة من طلبة الجامعات يتم تحديدهم بمعرفة وزارة الشباب والرياضة.

جاءت هذه الخطوة في إطار الجهود، التي بذلها مجلس إدارة النادي خلال الفترة الماضية بالتواصل مع كافة الجهات المسئولة، وكان آخرها الاجتماع مع وزير الشباب والرياضة، بحضور رؤساء الأندية للتأكيد على أحقية الجماهير في حضور المباريات، ولو بنسب تدريجية لإعادة الروح للملاعب في المباريات المحلية وأن يكون الاعداد أكبر في المباريات الافريقية.

وأثمرت الجهود التي بذلها المجلس أيضًا عن المكاتبة، التي تلقاها النادي والإتحاد المصري لكرة القدم من الكاف، مؤكدًا الأخير أنه لابد أن يكون الحد الأدنى للحضور الجماهيري في مباريات الأهلي الأفريقية لا يقل عن 75% من سعة الاستاد، وهو مؤشر إيجابي يضمن لعدد أكبر من جماهير الأهلي حضور المباريات ودعم فريقها في الأدوار القادمة.

وفي نفس الوقت ترجمت هذه الخطوة تقدير النادي وتأكيده على الدور الكبير والمؤثر لجماهير الأهلي الواعية في الدعم والمساندة، لتحقيق أفضل النتائج وإحراز الانتصارات على الساحتين المحلية والقارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق