اتحاد الكرة يُعلن رسميا : حضور 5 الاف مشجع فى مباريات الدوري لكل فريق أول سبتمبر
الأخبار

اتحاد الكرة يُعلن رسميا : حضور 5 الاف مشجع فى مباريات الدوري لكل فريق أول سبتمبر

اتحاد الكرة المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريده أعلن عن الموعد النهائي بشكل رسمي لحضور الجماهير مباريات الدوري بعد غياب طويل عن التواجد فى مدرجات الساحرة المستديرة .

وأخطر اتحاد الكرة الأندية بخطابات رسمية لعودة الجماهير بداية من أول سبتمبر، بحضور خمسة آلاف متفرج.

وذكر اتحاد الكرة أن حصة كل نادي من التذاكر يقوم بتوزيعها سواء بدعوات أو طبع تذاكر.

كان أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، كشف أن مجلس الوزراء برئاسة المهندس مصطفى مدبولى، وافق خلال اجتماعه على عودة الجماهير للمدرجات بداية من شهر سبتمبر المقبل، موجهاً الشكر لرئيس الوزراء، وكل الوزارات المعنية فى هذا الشأن.

اتحاد الكرة ينجح فى اقناع “تويتر” بإغلاق الحسابات المزيفة لأعضاء الجبلاية

نجح مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة المهندس هانى أبوريدة فى إقناع إدارة موقع تويتر العالمى، بإغلاق جميع الحسابات المزيفة التى انتشرت مؤخرا ومنسوبة إلى مسئولى اتحاد الكرة المصرى خلال الساعات الماضية.

ولجأ اتحاد الكرة إلى إحدى الشركات المتخصصة فى مجال الديجيتال والتعامل مع مواقع التواصل الاجتماعى، التى تواصلت بدورها خلال ساعات قليلة مع مسئولى الشبكة العالمية وأرسلت كل ما يثبت أن الحسابات مزيفة وبالفعل قرر تويتر إغلاقها تماما فى ظل الإساءات التى نالت مسئولى الاتحاد من وراء تلك الحسابات.

وشددت إدارة تويتر على أن الحسابات الرسمية والموثقة لديها يجب أن تتمتع بالعلامة الزرقاء التى تدل على ذلك، لذا توجب التنبيه على السادة الإعلاميين ومستخدمى شبكات التواصل الاجتماعى.

كان محمد الماشطة المستشار القانونى لاتحاد الكرة تقدم ببلاغ إلى النائب العام عن وجود حسابات مزورة باسم رئيس الاتحاد المهندس هانى أبو ريدة وأعضاء مجلس الإدارة السادة مجدى عبد الغنى وكرم كردى وخالد لطيف على مواقع التواصل الاجتماعى.

وأوضح الاتحاد فى بلاغه أن هذه الحسابات دأبت على كتابة تغريدات منسوبة لهم على غير الواقع والحقيقة من شأنها إثارة الرأى العام، وقد سجل البلاغ برقم 9567 لسنة 2018 عرائض النائب العام.

اتحاد الكرة يدرس منح صلاح شارة القيادة أمام النيجر

يدرس اتحاد الكرة بجدية منح محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى شارة الكابتن فى مباراة الفراعنة أمام النيجر فى تصفيات أمم أفريقيا 2019.

وقال مصدر باتحاد الكرة إن صلاح بات الأقرب لحمل شارة الكابتن أمام النيجر، بعد اعتزال الحضرى واستبعاد أحمد فتحى ومحمد عبد الشافى وَعَبَد الله السعيد وشريف إكرامى وحسام عاشور من القائمة.

وأوضح أن كابتن المنتخب وفقا للأقدمية بعد إعلان القائمة هو أحمد المحمدى لاعب أستون فيلا، مشيرا إلى أن الأقرب هو أن يظهر صلاح بشارة الكابتن أمام النيجر.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق