الشيشة تدخل أجويرو في أزمة مع جوارديولا.. وبوفون يتجول بالسيجارة في شوارع فرنسا | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

الشيشة تدخل أجويرو في أزمة مع جوارديولا.. وبوفون يتجول بالسيجارة في شوارع فرنسا

أجويرو المهاجم الأرجنتيني ، لاعب مانشستر سيتي ، أصبح علي وشك الدخول في أزمة مع مدرب مانشستر سيتي جوارديولا ، و السبب هو التدخين.

أجويرو في أزمة بعد نشر صديقتة لفيديو يدخنا “الشيشة” معاً

 

قامت صحيفة Mirror البريطانية ، بنشر صوراً للمهاجم الأرجنتيني سيرجيو  وهو يدخن الشيشة برفقة صديقتة عارضة الأزياء.

و أوضحت الصحيفة البريطانية ، أن لاعب مانشستر سيتي سيرجيو  كان يدخن الشيشة برفقة عارضة الأزياء لولا ماجنين.

و قد نشرت مانجين فيديو على حسابها في خاصية «ستوري» بإنستجرام و هي تدخن مع اللاعب ما قد يوقعه في مشكلة كبيرة مع مدرب الفريق بيب جوارديولا.

الصحيفة اكدت أن أجويرو البالغ من العمر 30 عاما ، من الممكن أن يتعرض لعقوبة من قبل مدرب مانشستر سيتي جوارديولا ، لاسيما أن المدرب الإسباني يضع قوانين صارمة للاعبين للمحافظة على لياقتهم البدنية.

و كان أجويرو نجح في احراز 206 هدفاً بقميص نادي مانشستر سيتي منذ انضمامه الي صفوف الفريق أخرها ثلاثة أهداف بشباك هدرسفيلد تاون في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الثانية في بطولة البريميرليج.

أجويرو ليس أول لاعب في الدوري الإنجليزي يتم القبض عليه بعد تدخين

يذكر أن واقعة أجويرو ليست السابقة الأولى في الدوري الإنجليزي ، فقد سبق و أن تم تصوير رحيم ستيرلينج لاعب السيتي أيضا ، و جوردون إيبي اللاعب السابق في ليفربول ، بجانب الإنجليزي ويلشير لاعب ويست هام و هم يدخنون الشيشة.

بوفون يظهر بالسيجارة في شوارع فرنسا

أجويرو

الحارس الإيطالي التاريخي جانلويجي بوفون ، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي ، صدم الجميع حيث ظهر و هو يتعاطى السجائر فى تجوالة مع زوجته في شوارع باريس.

مما تسبب في حالة كبيرة من الغضب لدى جمهور نادي باريس سان جيرمان و المسؤولين ، و بات بوفون الشغل الشاغل في باريس خلال الساعات القليلة الماضية بسبب تدخينه للسجائر.

و كان نادي باريس سان جيرمان ، أعلن التعاقد مع بوفون بعدما قرر الحارس رحيله عن نادي يوفنتوس خلال الموسم الماضي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق