توتنهام يصعق مضيفة مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة في قمة الدوري الإنجليزي | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

توتنهام يصعق مضيفة مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة في قمة الدوري الإنجليزي

توتنهام  هوتسبير صعق مضيفة مانشستر يونايتد، بثلاثية دون رد، فى المباراة التي أقيمت منذ قليل على ملعب “أولد ترافورد”، فى قمة منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

توتنهام هوتسبير × مانشستر يونايتد .. ملخص المباراة واهدافها

التعادل السلبى كان مصير الشوط الأول من المباراة المثيرة بين فريقى مانشستر يونايتد الإنجليزى، وضيفه  توتنهام  هوتسبير، والتي اقيمت على ملعب “أولد ترافورد”، فى قمة منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز “بريميرليج”.

وأهدر روميلو لوكاكو، فرصة سهلة للغاية فى الدقيقة 16 من زمن المباراة، بعدما مرر دانى روز الكرة بالخطأ لحارس توتنهام ليخطفها المهاجم البلجيكى ويرواغ لوريس لكنه سددها بجوار القائم، لتكون أخطر فرص الشوط الأول.

وفى الشوط الثاني سجل هارى كين هدف توتنهام الأول ضد مانشستر يونايتد فى الدقيقة 50 ثم أضاف لوكاس مورا ثم أضاف لوكاس مورا الهدفين الثانى والثالث فى الدقيقتين 52 و84 من زمن المباراة.

توتنهام يتقاسم صدارة الدوري الإنجليزي .. وتجمد رصيد مانشستر يونايتد

رفع توتنهام هوتسبير بهذه النتيجة،رصيده إلى 9 نقاط تصدر بها جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما حقق العلامة الكاملة فى الثلاث جولات الأولى متساويا مع الثلاثى “ليفربول، واتفورد، وتشيلسى”، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 3 نقاط فى المركز 12.

وحقق توتنهام الفوز الثالث على التوالى بدأه أمام نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2-1 فى الجولة الأولى، ثم أمام فولهام بنتيجة 3-1، فيما بدأ مانشستر يونايتد الموسم الحالى للدوري الإنجليزي بفوز صعب على ليستر سيتي بنتيجة 2-1 قبل الخسارة أمام برايتون 3-2 بالجولة الثانية.

 

مانشستر سيتي وليفربول وتوقع بمواصلة بدايتهما النارية

كان واضحا منذ أول جولتين بالدوري الإنجليزي أن هناك منافسة شرسة بين مانشستر سيتي الذى يدافع عن لقبه و ليفربول بقوتة التي لا يستهان بها، لاسيما بعد تدعيم بعض المراكز مثل حراسة المرمى والدفاع، وسوف تكون المنافسة على اللقب بنسبة كبيرة بين الثنائى، وربما يدخل معهما تشيلسي.

وقد نجح مانشستر سيتي فى تسجيل 8 أهداف خلال مباراتين بواقع هدفين فى أول مباراة أمام ارسنال و6 أمام هدرسفيلد واستقبل هدفا واحدا من الأخير، فى المقابل ليفربول سجل 6 أهداف بواقع 4 أمام ويست هام و2 أمام كريستال بالاس ولم تتلقى شباكه أى أهداف.

ويملك ليفربول بعد الفوز علي برايتون بهدف وحيد لمحمد صلاح تسع نقاط من ثلاث مباريات ويتقدم بنقطتين على مانشستر سيتي حامل اللقب .

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق