اتحاد الكرة يٌكذب محمد صلاح ويؤكد : اللاعب مهم ولكنه ليس منتخب مصر
الأخبار

اتحاد الكرة يٌكذب محمد صلاح ويؤكد : اللاعب مهم ولكنه ليس منتخب مصر

اتحاد الكرة ممثلا فى أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة قال أن الجبلاية لا يوجد بها أي مكاتبات رسمية من محمد صلاح لاعب المنتخب والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي.

وأشار مجاهد أنه بعد نصف ساعة فقط من تغريدة «صلاح» على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، تم وصول إيميل رسمي للاتحاد.

ويناقش اتحاد الكرة خلال اجتماع اليوم، العديد من الملفات الهامة على رأسها، أزمة محمد صلاح واتهامه أعضاء الاتحاد بتجاهل رسائله وعدم الرد عليها، بالإضافة إلى الإعلان عن اسم مدير المنتخب الجديد،

الذي سيتواجد ضمن الجهاز الفني للفراعنة بقيادة المكسيكي «خافيير أجيري»، خاصة قبل استعدادات الفراعنة لمواجهة النيجر في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 والمقرر إقامتها بالكاميرون.

أكد أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن طلبات محمد صلاح لاعب فريق ليفربول لابد أن تدرس له ولكل اللاعبين.

اتحاد الكرة : محمد صلاح لاعب مهم ولكنه ليس المنتخب

وأشار مجاهد إلى أن صلاح لاعبًا مهمًا جدًا داخل صفوف المنتخب، ولكنه ليس المنتخب، لافتًا أنه لابد من توفر سبل الراحة لجميع اللاعبين، ولكن في طلبات يمكن تنفيذها وطلبات أخرى غير مقبولة و”مينفعش تتقال”.

وأضاف مجاهد قائلًا “في النهاية كل لاعبي المنتخب لهم أهمية، ولابد أننا لا نعامل لاعب، بعينه معاملة خاصة، ونحاول توفير الراحة لكل المحترفين وليس، محمد صلاح فقط».

اتحاد الكرة يكشف شروط محمد صلاح

وكشف اتحاد المصري خلال المؤتمر المنعقد حاليًا، عن شروط محمد صلاح نجم الفراعنة ونادي ليفربول الإنجليزي، التي أرسلت عبر وكيله.

وجاءت الطلبات على النحو التالي:

– توفير عدد 2 حارس خارج الغرفة، وحارس عند المصعد، وحارسين يصحبوه من وإلى ملعب التدريب.

– اللاعب لن يظهر في أي أحداث للرعاة في اتحاد الكرة، بالإضافة إلى الزيارات الرسمية أو الـ vip.

– عندما يسافر اللاعب لأداء الواجب الدولي يجب على الاتحاد استقباله حتى غرفته في فندق الاقامة، مشددا على أن كل العاملين في الاتحاد عليهم عدم التصوير مع اللاعب.

– المحامي هو من يحدد أماكن تصوير اللاعب، ورد مجاهد قائلًا أن هذا الطلب مرفوض من قبل الاتحاد.

– محامي صلاح طلب عدم استغلال صور صلاح في أي حدث يخص اتحاد الكرة

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق