أوليمبياكوس يتخطي ليفادياكوس بمشاركة كوكا..وموعد الظهور الأول لـ شيكابالا مع أبولون في الدوري اليوناني | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

أوليمبياكوس يتخطي ليفادياكوس بمشاركة كوكا..وموعد الظهور الأول لـ شيكابالا مع أبولون في الدوري اليوناني

أوليمبياكوس فاز علي ليفادياكوس بنتيجة 1 – 0، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء يوم الأحد على ملعب “كارايساكى”، في افتتاح الدوري اليوناني بهدف نظيف ، في الجولة الأولى للدوري اليوناني الممتاز.

أوليمبياكوس يهزم ليفادياكوس بمشاركة كوكا

أوليمبياكوس الذي يضم المهاجم المصري أحمد حسن “كوكا” أستهل موسمه المحلي بالفوز بهدف دون رد على ضيفه ليفادياكوس، في الجولة الأولى للدوري اليوناني الممتاز.

وشهدت المباراة الظهور الأول للمهاجم المصري مع فريقه اليوناني الوافد إليه حديثًا من صفوف سبورتنج براجا البرتغالي، حيث شارك بديلًا مع بداية الشوط الثاني.

كوكا يسجل ظهورا مميزا بأول مشاركته لفريق أولمبياكوس

كوكا حقق مشاركة متميزه في ظهوره الأول، حيث شكل خطورة كبيرة على مرمى الضيوف، وأنقذ حارس ليفادياكوس تسديدة للمهاجم المصري بصعوبة لتصطدم بعدها بالقائم، كما لعب كوكا ضربة مزدوجة مرت بجوار القائم.

ولازاروس كريستودولوبولوس أحرز هدف اللقاء الوحيد، بعدما نفذ ركلة حرة بتميز، مرت بجوار الحائط البشري، لتسكن شباك ليفادياكوس في الدقيقة الثانية والستين من عمر اللقاء.

وقد شهدت المباراة، إهدار لاعب فريق أولمبياكوس، فورتونيس ركلة جزاء بالدقيقة 42.

وانضم أحمد حسن كوكا المنتقل مؤخرًا من سبورتينج براجا لصفوف أولمبياكوس على سبيل الإعارة، على دكة البدلاء فريقه منذ البداية قبل أن يحل كبديل بالدقيقة 46 للاعب باردو، وقدم نفسه بشكل متميز في الشوط الثاني من المباراة.

بتلك النتيجة حصد أوليمبياكوس النقاط الثلاثة الأولى في مشواره بالدوري اليوناني، ليحتل المركز الثالث في جدول الترتيب، بفارق الأهداف خلف فريقي آيك أثينا وأتروميتوس.

أوليمبياكوس يستعد لمواجهة باس غيانينا يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية من الدوري.

شيكابالا يطير إلى اليونان للانضمام لنادى أبولون

أوليمبياكوس

محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الزمالك المنتقل حديثاً لنادى أبولون اليونانى، قد غادر القاهرة متجها إلى اليونان للانضمام لصفوف فريقه بشكل رسمى، بعدما غاب عنه فى لقائه الأول بالدورى أمام لاريسيا نظرا لعدم حصول اللاعب على التأشيرة.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب للكشف الطبى على أن يقوم بتوقيع العقود وينخرط فى التدريبات سريعا، خاصة أن الفريق لديه مباراة بالدورى السبت المقبل.

شيكابالا قد انتقل إلى أبولون اليونانى لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بعدما وقع اللاعب على عقد جديد مع الزمالك.

ويستضيف ليفادياكوس نظيره أبولون اليوناني الذي يضم بين صفوفه محترفنا المصري محمود عبد الرازق “شيكابالا”، السبت المقبل.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق