محمد صلاح يشن هجموما ناريا علي اتحاد الكرة ويعلن عودة الازمة من جديد | ستاد الأهلي
آخر أخبار محمد صلاح

محمد صلاح يشن هجموما ناريا علي اتحاد الكرة ويعلن عودة الازمة من جديد

محمد صلاح لاعب نادى ليفربول الانجليزى ومنتخب مصر يهاجم اتحاد الكرة المصرى ،ويعلن عودة الازمة من جديد.

محمد صلاح يعلن عودة الأزمة مع إتحاد الكرة من جديد

محمد صلاح

وقد انتقد محمد صلاح مساء اليوم، أسلوب الاتحاد المصري لكرة القدم في التعامل معه ومع وكيله رامي عباس، بسبب تجاهله وعدم الرد على رسائله أو رسائل المحامي الخاص به لحل أزمته مع شركات الإعلان.

وكانت قد نشبت أزمة كبيرة بين محمد صلاح واتحاد الكرة بسبب بسبب خلافات تعاقدية حول حقوق الرعاية، قبل منافسات كأس العالم الاخيرة بروسيا 2018، وبعد فترة من الشد والجذب حينذاك بين الطرفين،

أعلن القائمين على اتحاد الكرة أن الأزمة فى طريقها إلى الحل، لتحدث هدنة مؤقتة، ولكن على ما يبدو لم يحدث أى جديد ، لتشتعل الأحداث مجددا على خلفية تويته اللاعب المنشورة منذ قليل.

وكتب محمد صلاح على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر معلقا في تغريدة : “الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا”.

واختتم: “ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي … لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!”.

 

محمد صلاح ضمن قائمة أفضل لاعب في أوروبا

يذكر أن لاعب ليفربول الإنجليزي مرشح في الفترة الحالية، لنيل جائزة أفضل لاعب في أوروبا على ما قدمه مع فريقه خلال الموسم الماضي.

حيث التحق المصري محمد صلاح بكبار الأساطير والنجوم في كرة القدم، إذ أن اسمه أصبح من أوائل المرشحين لأي جائزة في الساحرة المستديرة، فبعد موسم حاز فيه صلاح نجم فريق “ليفربول” الإنجليزي، على معظم الجوائز في اللعبة،

وأبرزها هدّاف الدوري الإنجليزي، وأفضل لاعب في الـ”بريميرليج” للموسم الماضي 2017 -2018، ها هو الآن من بين المرشحين الثلاثة لنيل جائزة أفضل لاعب في أوروبا.

وقالت هيئة الاذاعة البريطانية “بي بي سي BBC”، أن القائمة القصيرة لجائزة أفضل لاعب في أوروبا، ضمت اللاعب المصري محمد صلاح، إلى جانب رونالدو ومودريتش،

وأن اسم الفرعون المصري جاء في القائمة عقب تألقه مع فريقه ليفربول خلال الموسم الماضي، وقيادته لنهائي دوري أبطال أوروبا، الذي خسره أمام ريال مدريد الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وتابعت هيئة الإذاعة البريطانية، أن وصول صلاح إلى هذه القائمة المختصرة يعتبر إنجازاً حقيقياً، حيث تجاوز نجوماً من أمثال الأرجنتيني نجم فريق برشلونة الإسباني “ليونيل ميسي”، الذي يغيب عنها للمرة الأولى منذ عدة سنوات،

بالإضافة إلى البرازيلي “نيمار دا سيلفا” والفرنسي “كيليان مبابي” نجمي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وسيعلن عن اسم الفائز بالجائزة في الـ30 من شهر أغسطس الجاري.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق