عامر حسين يكشف : هل سيعاقب الأهلي لعدم مشاركته فى السوبر المصري السعودي ؟
الأخبار

عامر حسين يكشف : هل سيعاقب الأهلي لعدم مشاركته فى السوبر المصري السعودي ؟

عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة أكد أن الاتحاد سيناقش احتجاج الإسماعيلي على عدم المشاركة في كأس السوبر المصري السعودي.

وقال عامر حسين “لا توجد لائحة للسوبر المصري السعودي حتي نقرر من يشارك من عدمه بدليل أن الاهلي عندما اعتذر عن عدم المشاركة لم توقع عليه عقوبات فهي بطولة غير رسمية يشارك فيها من يشارك باتفاق وتوافق بين الاتحادين المصري والسعودي”.

وأضاف “الأزمة واحتجاج الإسماعيلي والمصري وأيضا صعوبة توقتيات المباراتين بالنسبة لبقية ارتباطات الزمالك للرسمية ستطرح للمناقشة في اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة لاتخاذ قرار نهائي وهل سيتم مخاطبة الاتحاد السعودي لكي يشارك الاسماعيلي من عدمه”.

عامر أكمل “المستشارمرتضي منصور اتصل بي هاتفيا وطالبني بتوفير توقتيات وتعديل جدول الدوري من أجل استيعاب مشاركة الزمالك في مباراتي السوبر ونقلت هذا الكلام لمجلس ادارة اتحاد الكرة”.

عامر حسين : لا يمكن معاقبة الأهلي

واسترسل ” لا يمكن معاقبة الأهلي على عدم مشاركته في البطولة لأنها بطولة غير رسمية بلا لائحة”.

رئيس لجنة المسابقات أتم “يجب مراجعة مسمي السوبر لأنها إن كانت كذلك، فيجب أن تقام سنويا وتكون بين بطل الدوري هنا والكأس هناك والعكس مثلما نري في إفريقيا وأيضا يكون مشاركة أصحاب الترتيب هم الأحق بالمشاركة”.

كان الاتحاد السعودي ونادي الهلال قد أعلنا عن مشاركة الزمالك في كأسي السوبر المصري السعودي في شهر نوفمبر المقبل أمام فريقي الهلال واتحاد جدة.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة كمبالاسيتى الأوغني فى الجولة السادسة من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا .

ويستعد الزمالك لمواجهة النجوم يوم الإثنين المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري.

الحرس يستنكر اتهام عوض بالتفويت للأهلي

وعلى صعيد متصل استنكر محمد حليم المدرب العام لفريق حرس الحدود، الاتهامات التي تم ترويجها ضد مسعد عوض حارس مرمي الفريق بالتفويت لصالح النادي الأهلي، وأنه تعمد إهداء “اسيست” لصلاح محسن، لكي يحرز الهدف الأول لفريق القلعة الحمراء في شباك الحرس.

وقال حليم في “لا يعقل أن يقال هذا الكلام عن لاعب كرة قدم محترف تمثل اللعبة له مصدر رزق ومعيشة .. كيف يمكن تصديق أن لاعب يضحي بنفسه، من أجل فريق كان يلعب له فى الماضي”.

وأضاف مدرب الفريق العسكري: “أيضا هناك قصة مكذوبة وغير صحيحة تم ترويجها عن تلقي اللاعب اتصالا هاتفيا بين الشوطين أصابته بالتوتر والارتباك وهذا لم يحدث لأننا نادي انضباط والتزام ونسحب الهواتف من اللاعبين وأيضا كان هناك محاضرة بين الشوطين فهل سيترك مسعد عوض المحاضرة من أجل اتصال هاتفي”.

وفاز الأهلي على حرس الحدود بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق