نسر الأهلي يقلب جماهير الزمالك على سما المصري والأخيرة تؤكد : روحي رياضية
الأخبار

نسر الأهلي يقلب جماهير الزمالك على سما المصري والأخيرة تؤكد : روحي رياضية

نسر الأهلي كان سببا من الأسباب التى حاولت بها الفنانة الإستعراضية سما المصري أن تغازل جماهير القلعة الحمراء وتستفز جماهير نادي الزمالك .

رغم تأكيدها على روحها الرياضية، إلا أن الفنانة سما المصري سقطت في فخ استفزاز جماهير الزمالك، بعد أن نشرت صورة لها بتاتو نسر الأهلي على أحد كتفيها.

سما المصري ترسم “نسر الأهلي” وتستفز الزملكاوية

وكتبت سما تعليقًا على صورتها التي نشرتها عبر حسابها بانستجرام، قائلة “صباح الخير على الأهلي ونسر الأهلي وفوز الأهلي امبارح وكل الأهلاوية الحلوين.. وكمان صباح الخير علي كل الزملكاوية وعيون الزملكاوية الحلوين عشان بس تعرفوا إن عندي روح رياضية حلوة مش بس خلفية رياضية حلوة”.

نسر الأهلي

كان الأهلي نجح في الفوز على نادي حرس الحدود بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس، ضمن الجولة الثالثة من الدوري.

الجدير بالذكر أن سما المصري اثارت الجدل خلال الفترة الأخيرة بعدما تقدمت بطلب رسمي الى اتحاد الكرة المصري لكرة القدم من أجل تولي منصب مدير المنتخب وهو ما أثار اندهاش الجميع خاصة انها فنانة لا علاقة بها بالمجال الرياضي .

محمد يوسف : رباعي الأهلي ينضمون لمعسكر الفريق بالإسكندرية

قال محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلى، إن الرباعى أحمد فتحى ومحمد الشناوى وميدو جابر وباكامانى سينضمون لمعسكر الفريق بالإسكندرية اليوم السبت.

وغاب الرباعي السابق عن مباراة الأهلي وحرس الحدود أمس بالجولة الرابعة للدورى التى أقيمت على ملعب المكس بالإسكندرية وانتهت بفوز الأهلي بثنائية نظيفة.

وجاء غياب الشناوى وميدو جابر للإصابة، فيما غاب باكامانى لأسباب فنية، كما تمت إراحة أحمد فتحي من لقاء الحدود للإجهاد.

وأضاف يوسف أن الأهلي سيخوض المران الجماعي اليوم فى السابعة مساءً على الملعب الفرعى لاستاد الجيش ببرج العرب استعدادًا لمواجهة كمبالا سيتى الثلاثاء المقبل فى الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وكان الجهاز الفني للفريق قد فضّل البقاء في الإسكندرية عقب مواجهة حرس الحدود، حيث سيتدرب هناك لحين خوض مباراة كمبالا سيتي الثلاثاء المقبل ببرج العرب.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق