صلاح ورفاقة في ليفربول يبحثون عن الفوز الثالث أمام برايتون قاهر مانشستر يونايتد | ستاد الأهلي
آخر أخبار محمد صلاحأخبار عالمية

صلاح ورفاقة في ليفربول يبحثون عن الفوز الثالث أمام برايتون قاهر مانشستر يونايتد

ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح يسعي لتحقيق الانتصار الثالث على التوالي عندما يستضيف برايتون فى السادسة والنصف مساء اليوم،

السبت بملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ليفربول في مواجهه صعبة أمام برايتون قاهر مانشستر يونايتد

ومن المنتظر أن يشاهد عشاق الكرة المستديرة مباراة مثيرة ، ونظرا لنتائج الفريقين فأصحاب الأرض ليفربول حققوا العلامة الكاملة من جولتين بالفوز على وستهام (4-0) وكريستال بالاس (2-0)، في المقابل يعيش فريق برايتون حالة معنوية مرتفعة بعد الفوز على مانشستر يونايتد في الجولة السابق بنتيجة (3-2).

المباراة بالنسبة لأبناء يورجن كلوب المدير الفني لليفربول لن تكون سهلة ،، لاسيما وأنه سيواجه برايتون صاحب النقاط الثلاث الذى حقق مفاجأة مدوية في الجولة الماضية بتحقيق الفوز على مانشستر يونايتد بنتيجة 3 – 2.

وتعود أخر مواجهة جمعت بين ناديا ليفربول وبرايتون إلى يوم 13 مايو الماضى بملعب “آنفيلد”، عندما تفوق ليفربول برباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة الأخيرة من النسخة الماضية لمسابقة الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح يبحث عن مواصلة أرقامه القياسية لهذا الموسم

وكان محمد صلاح قد توج عقب نهاية تلك المباراة بجائزة “الحذاء الذهبي” كأفضل هداف في المسابقة الموسم الماضى، بعدما سجل 32 هدفاً كان أخرها في شباك برايتون، حيث سيسعى الريدز بمساعدة “الفرعون المصري” لتكرار تفوقه في مباراة اليوم.

وبالإضافة لما سبق فإن محمد صلاح لاعب ليفربول يبحث عن مواصلة أرقامه القياسية خلال هذه المواجهة خاصة أنه فشل في التسجيل خلال المباراة الماضية مكتفيًا بصناعة هدف لزميله السنغالي ساديو ماني والتسبب في ركلة جزاء لمصلحة فريقه تكلف ميلنر بتنفيذها.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، برصيد 9 نقاط، بينما يحتل فريق برايتون المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط.

وبالتالي فإن الريدز يدرك أهمية تحقيق الفوز في مباراة اليوم، لاسيما وأنه سيواجه ناديا ليستر سيتي وتوتنهام خارج ملعبه في الجولتين المقبلتين، بينما يسعى برايتون لتحقيق مفاجأة جديدة بخطف النقاط الثلاث.

وتقام 6 مباريات فى افتتاح الجولة الثالثة اليوم تبدأ بلقاء وولفرهامبتون ضد مانشستر سيتي في الواحدة والنصف و4 مباريات فى الرابعة عصرا عندما يلتقى بورنموث مع إيفرتون وأرسنال مع وست هام وهدرسفيلد مع كارديف وساوثهامبتون مع ليستر سيتى، وتختتم بلقاء ليفربول وبرايتون في السادسة والنصف.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق