الوحدة يعبر العين 4 - 3 بركلات الترجيح ويتوج بكأس السوبر الإماراتي | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

الوحدة يعبر العين 4 – 3 بركلات الترجيح ويتوج بكأس السوبر الإماراتي

الوحدة توج بلقب كأس السوبر الإماراتى ، للمرة الرابعة فى تاريخه و الثانية على التوالى ، بعد فوزه على نظيره ، فريق العين ، بركلات الترجيج بنتيجة 4 – 3 ، بعدما انتهى الوقت الأصلى من اللقاء بنتيجة 3 – 3 ، الذى جمع الفريقين على ملعب “الدفاع الجوى” ، فى التجمع الخامس.

الوحدة × العين .. ملخص و أهداف مباراة السوبر الاماراتى

الوحدة الاماراتي نجح في انهاء الشوط الاول و الذي جمعه بنظيرة فريق العين متقدمًا بثلاثة اهداف نظيفة دون رد في المباراة .

و قد استهل التسجيل اللاعب اسماعيل مطر في الدقيقة 4 من عمر المباراة ، و سجل الهدف الثاني من تلك المباراة المغربي مراد باتنا في الدقيقة 7 من عمر المباراة بطريقة عالمية.

و سدد ، مراد باتنا ، الكرة من خارج منطقة الجزاء بطريقة عالمية لتسكن شباك فريق العين وسط مشاهدة و ذهول جميع من في ملعب المباراة لاعبين و مشجعين.

و في الدقيقة 40 استطاع سبستيان تيجالي اضافة الهدف الثالث في المباراة.

و فى الشوط الثانى تغير الوضع حيث سيطر فريق العين علي احداث المباراة و نجح فى قلب النتيجة و تحقيق التعادل بتسجيله 3 أهداف عن طريق ماركوس بيرج ، ابراهيما دياكيه من ركلة جزاء  في الدقيقة 62 ، والذقيقة  73 من عمر المباراة ،

و من ثم جاء هدف العين الثالث فى الدقيقة 77 من زمن اللقاء ، من تصويبة رائعة فشل حارس الوحدة فى التصدى لها لتصبح النتيجة تعادل الفريقين 3 – 3.

ليتجة اللقاء إلى اللجوء الي ركلات الترجيح التى رجحت فى الأخير كفة فريق أصحاب السعادة بنتيجة 4 – 3 .

 

الشحات يصنع هدفا في السوبر الإماراتي مستغلا خطأ الفريق الوحدوي

جدير بالذكر أنه قد شارك في المباراة باكملها المحترف الدولي المصري حسين الشحات ، الذي صنع هدفًا في مباراة كأس السوبر الإماراتي ،

حيث استغل الشحات خطأ فادح من محمد المناهلي في تنفيذ ركلة ثابتة ، ليحصل على الكرة في منتصف الملعب قبل أن يمررها إلى بيرج الذي انفرد بالمرمى ليسكنها في الشباك ، و اهدر الشحات ركلة جزاء لصالح فريقه العين الاماراتي.

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق