بايرن ميونخ يفتتح الدورى الألمانى بثلاثية في شباك هوفنهايم اليوم

بايرن ميونخ ، حصد أول ثلاث نقاط ، في حملة دفاعه عن لقب الدوري الألماني ، البايرن حامل لقب الدوري الألمانى فى أخر 6 مواسم ، استهل مشواره فى البوندزليجا خلال الموسم الجديد بالفوز ، بنتيجة 3 – 1 ،

على ضيفه هوفنهايم ، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم الجمعة ، فى افتتاحية الموسم الجديد ، على ملعب أليانز أرينا.

بايرن ميونخ × هوفنهايم .. تفاصيل المباراة و اهدافها

و قد أستهل توماس مولر لاعب وسط بافاري، التهديف في الدقيقة 23 ، من رأسية بعد ركلة جانبية نفذها جوشوا كيميتش قبل أن يتمكن آدم زالاي في الدقيقة 57 من عمر المباراة ، من معادلة النتيجة بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

و من ثم  أعاد المهاجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى ، التقدم للفريق ، البافارى من جديد فى الدقيقة 82 عبر ركلة جزاء ، قبل أن يضيف النجم الهولندى أريين روبن الهدف الثالث فى الدقيقة 91 من زمن المباراة ، ليحصد الفريق البافارى أول 3 نقاط فى الموسم الجديد.

تقنية حكم فيديو المساعد لعبت دورا هاما في أحداث اللقاء

و شهدت مباراة اليوم تدخل تقنية حكم فيديو المساعد و التي لعبت دور هام في أحداث اللقاء ، و ذلك بعد ان أحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ، فرانك ريبيري ،

و سددها روبرت ليفاندوفسكي و تصدى لها الحارس و اكملها آريين روبن لكن الحكم قرر إعادتها بالعودة إلى VAR و يسجلها البولندي في الأخير مع الدقيقة 82 .

و شهدت ايضا المباراة إلغاء الحكم هدف آخر لصالح حامل لقب، بوندسليجا ، بعد العودة للتقنية التي تطبق للمرة الأولى في البطولة بسبب لمس مولر للكرة بيده.

و سيخوض بايرن لقاء الجولة الثانية من المسابقة أمام شتوتجارت يوم الأول من سبتمبر القادم.

مباريات الجولة الأولى من البوندزليجا ، تستكمل ، غدا السبت ، بإقامة 6 مباريات أبرزها بوروسيا مونشنجلادباخ مع باير ليفركوزن ، و شالكة مع فولفسبورج ، و تختتم ، بعد غدا الأخد ، بلقائى ماينز مع شتوتجارت ، و بورسيا دورتموند مع لايبزيج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني