باتريس كارتيرون يرد : لماذا لا يفوز الأهلي فى الشوط الأول فى مباريات الدوري ؟
الأخبار

باتريس كارتيرون يرد : لماذا لا يفوز الأهلي فى الشوط الأول فى مباريات الدوري ؟

باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الاهلي قال أن الفريق بحاجة لمزيد من الوقت والعمل من أجل الوصول إلى حالة جيدة، مؤكدًا على ثقته في إمكانية نجاح وليد أزارو وصلاح محسن معًا في قيادة خط الهجوم.

واستطاع الأهلي أن يفوز بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعته بحرس الحدود في الجولة الرابعة من الدوري الممتاز التي أقيمت اليوم الجمعة.

وقال كارتيرون في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “نخوض مباراة كل 3 أو 4 أيام، ولدينا عناصر مجهدة من توالي المباريات وعناصر أخرى لا تشارك باستمرار وبالتالي التفاهم بينهم غير موجود.”

وتابع: “نحتاج إلى العمل بشكل جيد على المستوى الهجومي، وتحقيق درجة أعلى من التفاهم بين اللاعبين.”

وأضاف: “هناك عناصر غير موجود في الفريق لأسباب مختلفة، ومع تراكم الإرهاق نضطر لعدم إشراك عدد من العناصر الهامة كما أنني يجب أن امنح الفرصة لكافة اللاعبين.”

باتريس كارتيرون : عدم ثبات التشكيل سر ظهورنا بهذا الشكل الغير جيد

وواصل: “عدم مشاركة اللاعبين معًا بشكل مستمر يتسبب في ظهورنا بشكل غير جيد في الشوط الأول، لكن أرى أن المنافسة أيضا لا يصنع الخطورة أمام مرمانا لأننا نمتلك دفاع قوي.”

وأردف: “لقد استملت فريق في قاع مجموعته بدوري الأبطال، ولكني مؤمن تماما بالأهلي وجماهير الأهلي الكبيرة، وأنا لست غبيًا حتى أتصور أننا لسنا بحاجة لمزيد من العمل لكن كل شيء يحتاج للوقت.”

واختتم حديثه قائلًا: “تواجد الثنائي وليد أزوار وصلاح محسن معًا في قيادة خط الهجوم سيؤدي في النهاية إلى نتيجة مثمرة.”

ويدخل الأهلي في الفترة المقبلة مرحلة الإعداد لمواجهة كمبالا سيتي في الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري الأبطال، ويحتاج إلى الفوز لضمان صدارة مجموعته.

علي معلول : موسم الأهلي ” استثنائي”

أعرب التونسي على معلول لاعب الأهلى، عن سعادته بالفوز على حرس الحدود بهدفين نظيفين، فى الجولة الرابعة من بطولة الدورى، مؤكدا أن مشوار البطولة لازال طويلا، لكن الفوز كان هاما للغاية فى ظل الصعوبات التي تواجه المارد الأحمر.

وقال معلول فى تصريحاته عقب نهاية المباراة: “اليوم مباراة كانت صعبة خاصة فى الشوط الأول، لم نكن حاضرين بالشكل المطلوب، وفى الشوط الثاني كان لدينا عزيمة وإصرار على الفوز”.

وأضاف: “نستحق الفوز والنقاط الثلاث، في بداية مشوار الدورى”.

وواصل: “الأمور لم تسير بالنسبة لى فى مركزى الجديد بشكل جيد فى الشوط الأول، ولذلك عدت إلى مركزى الأصلى فى الشوط الثاني وكانت الأمور أفضل وقدمت أداء جيد”.

وزاد معلول: “الموسم الحالى استثنائي، الكل ينافس الأهلى بقوة ويريد الفوز عليه، لكن هدفنا واحد فقط هو الفوز، والأهلى لديه شخصية البطل وقادر على الفوز فى أي وقت بما يضم من لاعبين مميزين ولديهم خبرات كبيرة”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق