النادي الأهلي يتربع علي قمة الدوري بثنائية صلاح ومعلول في شباك الحدود
الأخبار

النادي الأهلي يتربع علي قمة الدوري بثنائية صلاح ومعلول في شباك الحدود

النادي الأهلي بقيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون ، نجح في الأنفراد مؤقتا ، بصدارة الدوري العام المصري لكرة القدم موسم 2018/2019 برصيد 10 نقاط من 3 أنتصارات وتعادل وحيد، بعد أن نجح مساء اليوم في الفوز علي نظيره حرس الحدود ، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الأسبوع الرابع لبطولة الدوري العام المصري لكرة القدم ، والذي أقيم في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ، علي ستاد المكس بالأسكندرية ، وأحرز أهداف القلعة الحمراء في اللقاء كل من صلاح محسن وعلي معلول ظهير أيسر الفريق ومنتخب مصر الأول لكرة القدم ، من ركلة جزاء حصل عليها وليد أزارو مهاجم الفريق ومنتخب المغرب .

النادي الأهلي يفوز علي حرس الحدود بثنائية صلاح محسن وعلي معلول

 

وبدء النادي الأهلي لقاء حرس الحدود بتشكيل به عدد من التغييرات ، بسبب السياسية التي يتبعها الجهاز الفني للفريق ، بقيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون ، بإجراء تدوير بين لاعبي الفريق ، بسبب حالة الأرهاق الشديدة من ضغط المباريات .

وبدء الأهلى بتشكيل مكون من :

في حراسة المرمي : شريف أكرامي

في خط الدفاع : أيمن أشرف – ساليف كوليبالي – سعد سمير – محمد هاني

في خط الوسط : أحمد حمودي – علي معلول – عمرو السولية – حسام عاشور

في خط الهجوم : صلاح محسن – وليد أزارو

النادي الأهلي يصل للنقطة العاشرة ويتصدر الدوري

بدء النادي الأهلي اللقاء ، بضغط في محاولة لخطف هدف مبكر ، يفتح مجريات اللاعب ، لكن الفريق فشل في تنفيذ هجمة منظمة علي مرمي حرس الحدود ،

في الدقيقة 27 سنحت فرصة خطيرة لإمام عاشور مهاجم حرس الحدود، بعد عرضية من الجانب الأيمن لكنه لم يتمكن من التعامل معها وتحولت لضربة مرمى.

وأحرز صلاح محسن هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 63 ، بعدما استغل خطأ كارثي من حارس مرمى حرس الحدود مسعد عوض الذي منحه الكرة أمام منطقة الجزاء وصوبها مباشرة على المرمى.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح وليد أزارو في الدقيقة 67 بعدما تدخل معه ايزاك موليم، وسط شكوك حول وجود تدخل مخالف للقانون في اللعب وأحرز علي معلول الهدف الثاني لصالح الأهلي في الدقيقة 69 بعدما تقدم لتنفيذ ركلة الجزاء وصوبها يسارية تجاه القائم الأيمن ولم يتمكن مسعد عوض من التعامل معها، بالرغم من ذهابه في اتجاه الكرة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق