مدرب أرسنال وليفربول يدعمان أوزيل : كفاكم نفاقاً ولن نتركه وحيداً ..ورئيس بايرن ميونخ يعاود هجومة علي اللاعب | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

مدرب أرسنال وليفربول يدعمان أوزيل : كفاكم نفاقاً ولن نتركه وحيداً ..ورئيس بايرن ميونخ يعاود هجومة علي اللاعب

أوزيل نجم أرسنال والمنتخب الألمانى، كان قد قرر اعتزال اللعب الدولى مع منتخب ألمانيا بسبب العنصرية الشديدة التى عانى منها بسبب أصوله التركية والصور التى التقطها مع رجب طيب أردوغان.

أوزيل يتعرض لإنتقادات رئيس بايرن ميونخ مرتين

مسعود أوزيل نجم أرسنال والمنتخب الألمانى، وبعد أعلان إعتزالة اللعب دوليا تلقي الانتقادات بسبب أدائه مع الماكينات فى بطولة كأس العالم 2018 التى استضافتها روسيا يونيو الماضى وتوج بلقبها المنتخب الفرنسى.

وقد قام رئيس بايرن ميونخ بعد هذا القرار مباشرةً بمهاجمة اللاعب أوزيل بسبب “اللعب السيئ لسنوات”، وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، كرر هونيس انتقاداته عندما وصف الفائز بكأس العالم بأن “صورته أفضل بكثير من حقيقته”.
وأضاف هونيس في انتقاداته اللاذعة الموجّهة للاعب: “إنها مُعجزة أن يلعب الآن في فريق مثل آرسنال”.

إيمري مدافعا عن أوزيل : نحن هنا لمساعدته

الإسباني أوناي إيمري، مدرّب آرسنال الإنجليزي لكرة القدم، اتخذ صف اللاعب ودافع عنه قائلا: إن الجميع في النادي يدعمون لاعب الوسط الألماني مسعود أوزيل، بعدما تعرّض اللاعب مرّة أخرى لانتقادات قويّة من قِبل رئيس بايرن ميونخ، أولي هونيس.

وأضاف إيمري قائلاً: نحن هنا لمساعدته.

وأكد : «نحن عائلته، وهذا هو مسكنه.. لقد اعتدنا التعرّض لانتقادات ولكننا مُحترفون، وفي حياتنا المِهنية؛ كمدربين ولاعبين، سوف نتلقّى انتقادات، وحين نقوم بعملٍ جيدٍ، سيتحدّثون عنّا بشكل جيد. علينا التعايش مع هذا.. وها نحن نحتاج ونريد مُساعدته».

كلوب يدعم مواطنة أوزيل : ولاؤه لألمانيا فقط

من جانب آخر دافع يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، عن اللاعب مسعود أوزيل إزاء النقد الذي تعرّض بسبب التقاط صورة مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

ووصف المدرب الألماني الهجوم الموجه نحو لاعب خط وسط نادي الأرسنال الذي يحمل أصولاً ألمانية وتركية معاً بـ «النفاق».

واضاف كلوب:. لا أعرف مسعود جيداً، لكن أود أن أضمه إلى فريقي يوماً ما. ليس لديَّ أدنى شك في انتماء هؤلاء الشباب لبلادنا.

واما عن الانتقادات التى تلقاها بسبب أدائه مع الماكينات فى بطولة كأس العالم 2018 التى استضافتها روسيا يونيو الماضى وتوج بلقبها المنتخب الفرنسى.

فقد شدد مدرب ليفربول خلال تصريحاته على أن منتخب ألمانيا سيفتقد واحدا من أهم لاعبيه خلال الفترة المقبلة واصفاً إياه باللاعب المميز.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق