مؤمن زكريا يثير أزمة جديدة فى الأهلي .. و"كوبر" سر استبعاد اللاعب من المباريات
الأخبار

مؤمن زكريا يثير أزمة جديدة فى الأهلي .. و”كوبر” سر استبعاد اللاعب من المباريات

مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي أثار أزمة جديدة داخل أروقة النادي الأحمر وذلك على خلفية خروج اللاعب من حسابات الجهاز الفني واستبعاده من المشاركة فى المباريات .

تبدل الحال بالنسبة لمؤمن زكريا صانع ألعاب الأهلى الذى كان أحد أهم لاعبى الأهلى فى الفترة الماضية، حيث ظل أساسيًا فى التشكيلة الحمراء منذ أن انتقل للأحمر فى موسم 2015، ووفقًا لمصدر داخل الجهاز الفني للأهلي فإن سبب عدم الاعتماد بشكل أساسى على مؤمن زكريا فى الوقت الحالى، فنى من الدرجة الأولى، مؤكدًا أنه لا صحة لتجميده لرفضه تجديد عقده كما أشيع.

اختبار كوبر سر استبعاد مؤمن زكريا من مباريات الأهلي

وفجر المصدر مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكد أن استبعاد مؤمن زكريا جاء بعد رسوبه فى “اختبار كوبر” الذي خضع له جميع اللاعبين المقيدين فى القائمة، حيث لم ينجح فى الجرى أكثر من 3 لفات حول الملعب بعكس باقى اللاعبين الذين نجح كل منهم فى الجرى أكثر من 7 لفات متتالية، الأمر الذى يؤكد ابتعاده عن فورمته البدنية والفنية، وبالتالى لا يصح منحه فرصة اللعب بالمباريات، فى ظل بعده التام عن مستواه المعهود.

ودخل الأهلى فى مفاوضات مع مؤمن زكريا لتجديد عقده الذى ينتهى مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجارى، إلا أن اللاعب طلب تأجيل المفاوضات فى الوقت الحالى، إلا أن إدارة النادى تفترض حسن النية من جانب اللاعب حتى يثبت العكس، خاصة أن هناك توقيتا معينًا حددته الإدارة سيتم بعده التوقف عن التفاوض مع اللاعب نهائيا، ومنحه حرية الاختيار سواء باستكمال مسيرته مع الأهلى أو الرحيل لنادٍ آخر، خاصة أن هناك قرارًا بعدم استثناء أى لاعب وتمييزه ماديًا فى الفترة المقبلة، حتى لا تتكرر أزمة عبد الله السعيد التى أحدثت فتنة داخل جهاز الكرة لا تزال تلقى بظلالها وتؤثر على الفريق حتى الآن.

الأهلي يٌغلق التفاوض مع مؤمن زكريا لتجديد عقده

فيما كشفت مصادر أخري أن ادارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب قررت إغلاق ملف التفاوض مع مؤمن زكريا لاعب وسط الفريق من أجل تجديد تعاقده مع الفريق بعد أن أكد اللاعب أنه لن يستمر في صفوف الفريق خلال الموسم المقبل .

وكان مؤمن زكريا قد نشر صورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام مكتوبا عليها “أمشي ولا أحاول كمان مرة ، للأسف مبقاش فيها محاولة ، المشكلة الناس مش عارفة الحقيقة، والله المشكلة مش في خالص” .

وكان باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق قد استبعد مؤمن زكريا من تشكيلة الأهلي خلال الفترة الأخيرة ، وترددت أنباء أن هناك قرارًا من الإدارة بتجميد اللاعب، للضغط عليه من أجل تجديد عقده مع النادي.

فيما كشفت مصادر أخر أن محمود الخطيب تراجع عن عقد جلسة مع اللاعب، لحسم قضية تجديد تعاقده مع النادي ، بعد أن أكد اللاعب أنه لن يستمر في صفوف الفريق”.

وأضاف المصدر “إدارة النادي تأكدت أن اللاعب قام بالتوقيع على عقود لنادي الأهرام، لذا أي محاولة لإقناعه بالتوقيع للنادي لن يكتب لها النجاح” .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق