باتريس كارتيرون يستبعد 13 لاعبا من قائمة الأهلي أمام حرس الحدود..وهاني أساسيا
الأخبار

باتريس كارتيرون يستبعد 13 لاعبا من قائمة الأهلي أمام حرس الحدود..وهاني أساسيا

باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي استبعد 13 لاعبا من قائمة الفريق التى ستشارك فى مباراة حرس الحدود المقرر اقامتها غدا الجمعة ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري .

وخلت قائمة فريق الكرة بالنادى الأهلى من 13 لاعباً لمباراة حرس الحدود فى بطولة الدورى الممتاز.

وغادرت حافلة الأهلى مقر النادى بالجزيرة منذ قليل فى طريقها للإسكندرية حيث سيتدرب الفريق فى الثامنة من مساء اليوم، الخميس، على الملعب الفرعى لاستاد برج العرب استعدادًا لمواجهة حرس الحدود فى التاسعة من مساء غدٍ الجمعة، على استاد المكس بالإسكندرية فى الجولة الرابعة من منافسات الدورى الممتاز.

كارتيرون يستبعد فتحى والشناوي وجابر من لقاء حرس الحدود

وتضم قائمة اللاعبين المُستبعدين من قائمة مباراة الحدود، 13 لاعباً، هم: محمد الشناوى، ميدو جابر، أحمد فتحى، مؤمن زكريا، محمود الجزار، أحمد علاء، أحمد حمدى، صبرى رحيل، باسم على، أحمد الشيخ، محمد شريف، باكا وكريم نيدفيد.

باتريس كارتيرون يضم 20 لاعبا لقائمة لقاء الحرس

وكان الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للأهلى قد أعلن قائمة تضم 20 لاعباً لبماراة الغد، وهم: شريف اكرامى، على لطفى، ساليف كوليبالى، حسام عاشور، هشام محمد، مروان محسن، محمد نجيب، عمرو السولية، أيمن اشرف، على معلول، أحمد حمودى، ناصر ماهر، وليد سليمان، سعد سمير، أحمد ياسر، صلاح محسن، أكرم توفيق، وليد آزارو، إسلام محارب ومحمد هانى.

ولا يعد خروج مؤمن زكريا من حسابات كارتيرون في لقاء الحدود هو الأول فقد سبق واستبعده من مواجهتي المصري ودجلة في الدوري، فضلا عن لقاء الترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا .

ويغيب الحارس الأساسي محمد الشناوي للإصابة، في العضلة الضامة بالإضافة لميدو جابر للإصابة أيضا في الخلفية.

محمد هانى أساسيا فى تشكيل الأهلي أمام الحرس

وأستقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي على الدفع بمحمد هاني الظهير الأيمن في لقاء حرس الحدود غدا بالجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يدفع كارتيرون بهاني بديلا لأحمد فتحي الذي استبعد من قائمة اللقاء لمنحه مزيدا من الراحة خوفا من تعرضه للاجهاد قبل مواجهة كامبالا سيتي الأوغندي في دوري أبطال أفريقيا في الثامن والعشرين من أغسطس الجاري.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق