النادي الأهلي يستفسر عن كيفية استعادة نجم الإسماعيلى فى الميركاتو الشتوي
الأخبار

النادي الأهلي يستفسر عن كيفية استعادة نجم الإسماعيلى فى الميركاتو الشتوي

النادي الأهلي بدأ التحرك مبكرا من أجل التعادق مع بعض الصفقات السوبر لضمها فى فترة الإنتقالات الشتوية فى يناير المقبل .

نفى أنور شلوفة وكيل أعمال كريم بامبو ما تردد في وسائل الاعلام عن توقيع اللاعب لصفوف القلعة الحمراء ليكون بديلا لمؤمن زكريا الذي يرفض التجديد القلعة الحمراء.

وكيل بامبو : النادي الأهلي استفسر عن موقف اللاعب مع الإسماعيلى

و قال شلوفة في تصريحات صحفية ” الأهلي استفسر عن موقف اللاعب، و طلبنا من إدارة الاسماعيلي رد الخصومات التي وقعت علي اللاعب و تجديد التعاقد بعقد يرضي طموحه و مبلغ اقل من الفئة الاولي.

وأردف”اللاعب لم يوقع للأهلي وينتظر رد إدارة الدراويش الذي شهد تألقه”.

وينتهي عقد كريم بامبو مع إدارة الاسماعيلي الموسم القادم ويحق لة التوقيع مجانا لأي نادي.

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت إلي توقيع بامبو للأهلي و لكن وكيله نفي، وانضم بامبو للدروايش يناير موسم ٢٠١٦.

نادي باتريك الأسكتلندي يفكر فى فسخ التعاقد مع كوليبالي الهارب من الأهلي

ذكرت تقارير صحفية اسكتلندية، أن نادي  باتريك ثيستل الناشط بدوري الدرجة الأولى، يرفض الرد على تصريحات مسئولي الأهلي، بالرغم من اتجاهه إلى إلغاء التعاقد مع سليماني كوليبالي المنضم للفريق حديثًا.

أعلن  باتريك ثيستل عن التعاقد مع كوليبالي الهارب من الأهلي في مايو 2017، من أجل قيادة هجوم الفريق في الموسم المقبل، في حين لم يقم اللاعب الإيفواري حتى الآن بدفع الغرامة الموقعة عليه من جانب “فيفا” بعد فسخ عقده مع طرف واحد.

وقالت صحيفة “صن” الأسكتلندية أن الاتحاد المصري يرفض ارسال البطاقة الدولية الخاصة بكوليبالي إلى ناديه الاسكتلندي الجديد، في حين أن الأهلي ينوي التحرك ضد  باتريك ثيستل والاتحاد الأسكتلندي إذا شارك اللاعب مع الفريق.

ويفكر نادي  باتريك ثيستل في فسخ تعاقده مع اللاعب، على الرغم من أن الصحيفة أوضحت أن إدارة النادي رفضت بشكل رسمي التعليق على الأمر.

أخر تطورات انتقال عمرو جمال للعب فى الدوري المغربي

وعلى صعيد متصل يعقد مُمثل من نادى أسفى أولمبيك المغربى جلسة مع مسئولى الأهلى الأسبوع المقبل لحسم مصير صفقة انتقال عمرو جمال من القلعة الحمراء للنادى المغربى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويتواجد عمرو جمال حالياً فى قائمة الانتظار بالأهلى بعدما أنهى إعارته فى الموسم الماضى لناديى بيدفيست الجنوب أفريقى وهلسنكى الفنلندى.

ويرغب عمرو جمال فى حسم صفقة انتقاله للنادى المغربى الموسم المقبل بعدما ابدى نادى اسفى أولبيك جدية فى التعاقد معه وقدم بالفعل عرضاً رسمياً للأهلى لضم جمال على سبيل الإعارة لمدة موسماً قبل غلق باب القيد فى المغرب 17 سبتمبر المقبل.

ويتفاوض مهاجم الأهلى الشاب مع النادى المغربى حول طلباته المالية لإتمام الصفقة بعدما رحّب الأهلى بالعرض المغربى وبالمبلغ المعروض لإعارة اللاعب.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق