بعثة العين تصل إلى القاهرة ..واستاد الدفاع الجوى يتزين إستعداداً للسوبر الإماراتى | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

بعثة العين تصل إلى القاهرة ..واستاد الدفاع الجوى يتزين إستعداداً للسوبر الإماراتى

العين الإماراتي و الذي يضم في صفوفه النجم المصري حسين الشحات ، وصلت بعثة فريقة في ساعة مبكرة من صباح اليوم إلى القاهرة ، استعدادا لخوض مباراة السوبر الإماراتي يوم السبت المقبل.

العين الإماراتى يؤكد حضرنا من أجل العودة بلقب السوبر

يستضيف إستاد ٣٠ يونيو ، الدفاع الجوي بالتجمع الخامس العرس الكروي بين العين و الوحدة في السوبر الإماراتي ، الذي سيقام بعد غد السبت.

و تستضيف مصر ، السوبر الإماراتي للمرة الثانية ، بعدما سبق و أقيم قبل عامين على نفس الملعب و جمع بين الوحدة و الجزيرة.

و أكد مطر عبيد الظاهرى مدير الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإماراتى أن أبطال دورى الخليج العربى حضرواً إلى القاهرة من أجل العودة بلقب السوبر ، و ذلك قبل المباراة التى ستجمعه بفريق الوحدة بملعب الدفاع الجوى السبت المقبل.

و قد قال مدير الفريق الأول لكرة القدم بالنادى  و المعروف بـ “الصهباني” فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى ، أن أبطال العين يتطلعون إلى حصد ثالث الألقاب فى عام 2018 أمام الوحدة و خطف كأس السوبر الأماراتى بعد التتويج بالثنائية الموسم الماضى.

يذكر ان فريق العين الإماراتى قد توج بلقبى دورى الخليج العربى الإماراتى و كأس رئيس الدولية موسم 2017/2018.

أشار “الصهبانى” خلال تصريحاته قائلاً :”لا توجد مباراة سهلة فى كرة القدم و ندرك جيداَ أن المنافس الوحداوى لدية طموحات فى تحدى المنافسة على لقب السوبر”.

العين الإماراتي كامل العدد قبل السوبر الإماراتى باستثناء هذا اللاعب

عن الغيابات داخل صفوف الفريق الإماراتى أشار إلى أن صفوف الفريق مكتملة بإستثناء المدافع ، إسماعيل أحمد ، الذى سيغيب للإيقاف بعد حصوله على البطاقة الحمراء فى مباراة كأس رئيس الدولة.

و أنهي مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادى العين تصريحاته مؤكداً أن الفريق دائماً يتطلع لإسعاد جماهيره فى جميع المباريات متمنياً عودة الفريق من القاهرة بلقب السوبر.

و قد أنهى مسئولو شركة بريزنتيشن جميع الترتيبات الخاصة بالفريق الإماراتي حامل لقبي الدوري و الكأس قبل التوجه مباشرة لفندق الإقامة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق