كارتيرون يكشف أسباب تأخر فوز الأهلي على وادى دجله ..وحقيقة اعتراض مروان محسن
الأخبار

كارتيرون يكشف أسباب تأخر فوز الأهلي على وادى دجله ..وحقيقة اعتراض مروان محسن

كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي أعرب عن سعادته بالفوز الصعب على مضيفه وادي دجلة مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري.

وأضاف في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء أن الفريق يعاني من ضغط لقاءات محليا وقاريا وهو ما يضع عبء نفسي وبدني وفني على اللاعبين.

كارتيرون : إهدار الفرص زاد من صعوبة المباراة

وقال باتريس إن إهدار العديد من الفرص زار من صعوبة اللقاء ولكن الأهم تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وفاز الأهلي على وادي دجلة بهدف سجله صلاح محسن مهاجم الفريق الذي شارك كبديل في الشوط الثاني.

وعلى صعيد مشابه استبعد الفرنسي باتريس كارتيرون الثنائي مروان محسن وأكرم توفيق لاعبي الفريق من مواجهة وادي دجلة .

وأكد مصدر داخل الأهلي أن استبعاد مروان محسن يأتي لأسباب فنية وليس لاعتراض اللاعب على الجلوس بديلا مثلما تردد.

الشناوي يرفض التغيير فى لقاء دجله

تعرض محمد الشناوي،حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإصابة أثناء اجراء عمليات التسخين، قبل انطلاق مباراة وادي دجلة .

وشهدت عمليات الإحماء وقوع محمد الشناوي، علي يده، وتلقي العلاج من طبيب الفريق وأصر على خوض المباراة، لكنه اشتكي من بعض آلام في الشوط الثاني، وبدء شريف إكرامي في عمل عمليات الإحماء استعدادا للمشاركة في المباراة.

ورفض الشناوي الخروج، بعد طلب باتريس كارتيرون، خروجه ومشاركة شريف إكرامي، واخطر مطصفي كمال، حارس مرمي الفريق باستكمال المباراة.

طه اسماعيل يعلق على أداء الأهلي ويشيد بكارتيرون

طه إسماعيل نجم الأهلي الأسبق علق على أداء النادي الأهلي، في المباريات الأخيرة، وكشف عن رأيه في الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة الحمراء، وجاء ذلك خلال حواره ببرنامج “ستاد مصر” الذي يُقدمه الإعلامي سيف زاهر عبر فضائية “أون سبورت”.

وقال إسماعيل ” بداية الأهلي هذا الموسم مبشرة للغاية، خاصة بعدما نجح في حصد 9 نقاط في أخر 3 مباريات ببطولة دوري أبطال افريقيا، واحتلاله صدارة مجموعته برصيد 10 نقاط”.

وأضاف “الأهلي واجه بعض الظروف الصعبة في بداية الموسم، نظرًا لأنه أنهى الموسم الماضي بشكل سئ، فضلاً عن تأخره في التعاقد مع مدير فني جديد، ولكنه استطاع أن يتغلب على هذه الظروف ويعود سريعًا للانتصارات وهو ما يتميز به الفري قالأحمر”.

وأشار ” ما يميز النادي الأهلي أيضًا، أنه لديه لاعبين قادرين على تحقيق الفوز في أي وقت مهما كانت الظروف صعبة، وهذا ما رأيناه في مباراة العودة أمام تاونشيب البتسواني، حيث أقيمت المباراة على ملعب سئ للغاية، ولكن الفريق الأحمر نجح في الفوز بهدف نظيف أحرزه ساليف كوليبالي”.

وتابع ” من الصعب أن نحكم على الفرنسي باتريس كارتيرون حاليًا، خاصة اننا في بداية الموسم”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق