قناة بيراميدز تكشف عن تواجد نجم عالمي في لقاء الأهلي ووادي دجلة مساء اليوم
الأخبار

قناة بيراميدز تكشف عن تواجد نجم عالمي في لقاء الأهلي ووادي دجلة مساء اليوم

قناة بيراميدز المملوكة لتركي أل شيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي ، ورئيس الأتحاد العربي لكرة القدم ، ورئيس هيئة الرياضة بالسعودية ومستشار الديوان الملكي ، تواصل أحضار النجوم العالميين ، من أجل تحليل مباريات الدوري العام المصري لكرة القدم ، موسم 2018/2019 ، خاصة مباريات النادي الأهلي ومباريات فريق الأهرام .

قناة بيراميدز تستضيف مايكل أوين

 

وترغب قناة بيراميدز في جذب المشاهدين في مصر والوطن العربي ، لمتابعة القناة الحديثة ، التي أنطلقت بداية من شهر أغسطس الجاري ، خاصة أن قطاع عريض من جماهير النادي الأهلي أعلن مقاطعة القناة بشكل تام ومتابعت مباريات الدوري عبر قناتي أون سبورت والنيل للرياضة ، بسبب موقف تركي أل الشيخ من إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب ، وترفض جماهير القلعة الحمراء متابعة القناة ، وتقاطع نجوم الأهلي السابقين الذي يظهرون بها مثل سيد معوض وهادي خشبة وأحمد حسن وحسام البدري .

وأعلنت قناة بيراميدز ظهر اليوم عبر الحسابات الخاصة بالقناة علي مواقع التواصل الإجتماعي المنختلفة ، عن تواجد النجم العالمي مايكل أوين مهاجم منتخب أنجلترا وأندية ريال مدريد الإسباني ومانسشتر يونايتد الأنجليزي ، في الأستوديو التحليلي ، للقاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، أمام وادي دجلة  ، في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء ، في الأسبوع الثالث من بطولة الدوري العام المصري موسم 2018/2019 .

وقالت القناة عبر حسابها الشخصي علي موقع التدوينات القصيرة “تويتر” “الإنجليزي مايكل أوين نجم ليفربول ومانشستر يونايتد الأسبق سيحلل المباراة من لندن على أن يتواجد الثلاثي رضا عبد العال وسيد معوض وإبراهيم سعيد في الاستوديو التحليلي للقاء.

قناة بيراميدز تحصل علي 4 مباريات للأهلي

ادارة قناة بيراميدز حصلت علي حقوق بث اربع مباريات أخري اضافة الي العشر مباريات التي قد حصلت عليها مع بداية الدوري المصري ليصبح ما حصلت عليه حتى الان أربع عشرة مباراة بخلاف مباريات فريق بيراميدز علي ارضه وخارجها .

واختارت الادارة الأربع مباريات من مباريات الاهلي فقط منها مباراة الاهلي ووادي دجلة ومباراة الاهلي والإنتاج الحربي ومباراتان أخريان سيتم تحديدهما فيما بعد .

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق