سقوط صلاح الأبرز في الصحف الإنجليزية .. وحكم إنجليزي شهير يبرئة من التمثيل | ستاد الأهلي
آخر أخبار محمد صلاح

سقوط صلاح الأبرز في الصحف الإنجليزية .. وحكم إنجليزي شهير يبرئة من التمثيل

صلاح الفرعون المصري المتألق ،صانع فوز ليفربول أمام كربستال بالاس ، خرجت الصحف الإنجليزية صباح اليوم الثلاثاء، لتبرز الفوز المهم الذي حقّقه ليفربول على كريستال بالاس بنتيجة 2-0، مساء أمس الإثنين، في ختام منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

صلاح حديث صحف إنجلترا بعد تألقه أمام كريستال بالاس

محمد صلاح النجم المصرى خطف الأضواء من الجميع فى فوز ليفربول على كريستال بالاس بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب “سيلهرست بارك”، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

حيث أثارت ركلة الجزاء التى احتسبها الحكم مايكل أوليفير لصالح ليفربول وتمكن جيمس ميلنر من خلالها من تسجيل الهدف الأول فى شباك كريستال بالاس ردود أفعال واسعة فى وسائل الإعلام الإنجليزية ، حيث اتهم البعض النجم المصرى بادعاء السقوط داخل منطقة الجزاء.

وسلطت الصحافة الإنجليزية الضوء على نجاح محمد صلاح فى صناعة هدفى ليفربول أمام كريستال بالاس بعدما تسبب فى احتساب ركلة جزاء وتسجيل السنغالى ساديو مانى الهدف الثانى لـ”الريدز”،

مشيرة إلى أن ليفربول وجه إنذارا شديد اللهجة لمنافسيه بعزمه المنافسة على حصد لقب الدورى الإنجليزى هذا الموسم، بعدما حقق الانتصار الثانى على التوالى بعد تغلبه فى الجولة الأولى على وست هام يونايتد بنتيجة 4 – 0.

صحيفة “ديلى اكسبريس”، اصدرت عنوانا، تعليقاً على نتيجة المباراة، “ليفربول يواصل الانطلاقة المثالية فى الدورى الانجليزى ويهزم كريستال بالاس”،

مشيدة فى الوقت ذاته بالنجم المصرى محمد صلاح الذى لعب دوراً محورياً فى الفوز الذى تحقق، وعنونت أيضاً، “مخالفة مو التى أسقطت بالاس”، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى ترك بصمته فى فوز ليفربول على كريستال بالاس”.

وعنونت صحيفة “صن”، “ميلنر ومانى يقودان ليفربول لتحقيق الفوز الثاني”، كما أشار الحكم السابق مارك هاسلى فى تصريحات للصحيفة إلى صحة ركلة الجزاء التى تم احتسابها لصالح ليفربول فى الشوط الأول من عمر المباراة،

مؤكداً أن محمد صلاح لم يتحايل على الحكم من أجل الحصول على ركلة الجزاء.

أما صحيفة “ديلى ميل”، فقالت إن الفرعون تسبب فى احتساب ركلة جزاء مثيرة للجدل فى مباراة ليفربول وكريستال بالاس، كما تسبب فى طرد فان بيساكا ليساهم فى فوز فريقه بهدفين دون مقابل،

فى الوقت الذى أبدى فيه روى هودجسون المدير الفنى لنادى كريستال بالاس غضبه الشديد من احتساب ركلة الجزاء لصالح ليفربول، موضحاً أن تلك الركلة كانت نقطة التحول فى المباراة.

فى حين قالت صحيفة “ميرور”، إن محمد صلاح نجح فى صناعة هدفى فوز ليفربول على كريستال بالاس مشيدة فى الوقت ذاته بأداء الثلاثى اليسون ودايك وونابى كايتا.

الا ان صحيفة “تليجراف” كتبت، “محمد صلاح متهم بالتمثيل”، مشيرة إلى أن نجم ليفربول يواجه خطر الايقاف لمدة 3 مباريات حال ثبوت إدعاء السقوط داخل منطقة الجزاء.

حكم إنجليزي شهير يبريء صلاح من التمثيل

مارك كلاتنبيرج ، الحكم الإنجليزى الشهير، برأ النجم المصرى محمد صلاح من “التمثيل” فى مباراة ليفربول وكريستال بالاس التى أقيمت مساء أمس.

قال مارك كلاتنبيرج، فى تصريحات لصحيفة “ديلى ميل” الإنجليزية،: “الحكم كان محقاً باحتساب ركلة جزاء لنادى بعد وجود تدخل من ساكو على محمد صلاح، وكذلك كان محقاً بطرد بيساكا الذى قام بعرقلة اللاعب المصرى المنفرد بمرمى كريستال بالاس”.

وأضاف الحكم الذى أدار المباراة النهائية فى بطولة كأس الأمم الأوروبية التى جمعت منتخبى فرنسا والبرتغال قبل عامين، :”حينما شاهد مايكل أوليفر ساكو قريباً من محمد صلاح كان سيقول لنفسه هل سيكون هناك تدخل؟ وحدث ذلك، كحكم يجب أن تأخذ بعين الاعتبار أن اللاعب المصرى ربما لن يسقط لو كان يملك فرصة لكى يسجل، القرار صحيح والحكم كان بموقف مثالى لاحتساب ركلة الجزاء”.

تابع، “نفس الشىء بالنسبة للبطاقة الحمراء الحمراء، محمد صلاح كان متوجهاً للمرمى وكان خارج منطقة الجزاء، لن يسقط بدون وجود احتكاك وبالفعل هناك احتكاك، حيث كان صلاح يجرى والتدخل كان كافياً ليفقده توازنه، ولو كان الخطأ داخل منطقة لجزاء لتم احتساب ركلة جزاء وبطاقة صفراء”.

كلوب: صلاح لم يكن في أحسن حالاتة

أشاد الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، بالمجهود الرائع الذى قدمه النجم المصرى محمد صلاح خلال مباراة الفريق أمام كريستال بالاس

قال كلوب خلال تصريحاته بعد المباراة: “يمكن لمحمد صلاح أن يلعب بشكل أفضل بنسبة 100%، لكنه ساهم بالفعل فى كلا الهدفين ولم يكن فى أفضل حالاته، يمكننا اللعب كفريق بشكل أفضل بكثير”.

وعن المقارنة مع مانشستر سيتى قال كلوب: “نحن لسنا فى سباق مع فرق أخرى فى نهاية كل أسبوع ونفكر، ونقول: “انظر لعدد الأهداف التى سجلوها!”، سنرى ما سيحدث فى نهاية الموسم”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق