تريزيجيه يشارك فى فوز قاسم باشا على باشاك شهير..ويصنع واقعة تحكيمية تثير الجدل | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

تريزيجيه يشارك فى فوز قاسم باشا على باشاك شهير..ويصنع واقعة تحكيمية تثير الجدل

تريزيجيه شارك في فوز ثمين لفريقه قاسم باشا علي باشاك شهير بهدفين مقابل هدف واحد ، في المباراة التي جمعتهما مساء امس بملعب “قاسم باشا”، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري التركي.

قاسم باشا × باشاك شهير .. ملخص المباراة واهدافها

استهل قاسم باشا التسجيل عن طريق مباي دياني من ركلة جزاء في الدقيقة 67، قبل أن يتمكن ستيفانو نابوليوني من إدراك التعادل للفريق الضيف في الدقيقة 85، وعاد مباي دياني للتسجيل في الدقيقة 91 لصالح قاسم باشا، ليمنح فريقه ثلاث نقاط ثمينة.

ورفع قاسم باشا رصيده من النقاط إلى 6 في المركز الرابع بعدما حقق الفوز الثاني على التوالي، خلف بشكتاش وجالطة سراي وملطية سبور بفارق الاهداف، بينما توقف رصيد باشاك شهير عند ثلاث نقاط في المركز السابع بجدول ترتيب الدورى التركي.

تريزيجيه بطل واقعة تحكيمية مثيرة للجدل

وقد شهدت مباراة قاسم باشا المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمود تريزيجيه وباشاك شهير التي أقيمت مساء الاثنين ، واقعة تحكيمية مثيرة للجدل.

محمود تريزيجيه تعرض للعرقلة داخل منطقة منطقة جزاء من جانب أحد مدافعى باشاك شهير فى الشوط الأول من عمر المباراة، فيما قرر الحكم استمرار اللعب وسط اعتراضات الجهاز الفنى للفريق والجماهير التى حضرت المباراة.

وسجل النجم المصرى محمود تريزيجيه الظهور الـ 35 مع نادى قاسم باشا، وشارك اللاعب المصري فى 34 مباراة مع قاسم باشا بجميع المسابقات “الدورى التركي، كأس تركيا”، وذلك قبل لقاء باشاك شهير سجل خلالها 16 هدفاً.

ولعب محمود تريزيجيه الموسم الماضى مع قاسم باشا على سبيل الإعارة قادماً من أندرلخت البلجيكى، قبل أن يعلن النادى التركى الحصول على خدمات اللاعب لمدة 3 سنوات مقابل مليونى يورو مستفيداً من بند أحقية الشراء.

و يسعى النجم المصري لتكرارالموسم النموذجي السابق في هذا الموسم، فهو هداف الفريق بجميع المسابقات فى الموسم الماضى برصيد 16 هدفا،

وهداف الفريق بمسابقة الدورى التركى أيضا برصيد 13 هدفا، كما يعد “الفرعون المصرى” أكثر لاعبى قاسم باشا مساهمة فى تسجيل الأهداف بمسابقة الدورى التركى، بعدما سجل 13 هدفًا وصنع 7 أهداف أخرى بمجموع 20 هدفًا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق