الأهلي يكشف الموقف القانوني بعد انتقال الهارب "كوليبالي" للدوري الاسكتلندي
الأخبار

الأهلي يكشف الموقف القانوني بعد انتقال الهارب “كوليبالي” للدوري الاسكتلندي

الأهلي علق على انتقال الهارب كوليبالي لاعب الفريق السابق الى الدوري الإسكتلندي عبر نادي سباتريك الإسكتلندي .

وقال حلمي عبدالرازق، مستشار النادي الأهلي، إن الفريق سيقوم بإستعلام عن حقيقة انتقال سليماني كوليبالي، لاعب الفريق السابق إلى الدوري الاسكتلندي أم لا.

وأضاف حلمي “سوف يتم استعلام عن الموضوع من أجل رؤية الموقف القانوني لانتقاله للنادي اسكتلندي من عدمه”.

الأهلي : النادي الأسكتلندي قال للاعب خلص نفسك بنفسك

وتابع “هناك أقاويل أن النادي الاسكتلندي كلف اللاعب بإنهاء الأمر بنفسه في الاتحاد الدولي، والأن قضية الغرامة تنتظره بلجنة داخل الفيفا من أجل تغليظ العقوبات على اللاعب لأنه لم يلتزم بتسديد الغرامة التي صدرت ضده منذ شهور”.

واختتم: “الفيفا لن يصدر بطاقة دولية وإن تم ذلك وأصدر بطاقة بسبب خطأ سيتم تقديم شكوى أخرى من جديد، والعقوبات ممكن تصل لإيقاف اللاعب فترة طويلة وإيقاف الاتحاد الوطني الذي ينتمي اليه ” .

الأهلي يشترط الحصول على مليون دولار للموافقة على رحيل باكا

اشترط مسئولو النادي الأهلي الحصول على مليون دولار من نادي صن داونز الجنوب أفريقي نظير الموافقة على انتقال باكا ماني ماهلامبي لاعب الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وعرض مسئولو صن داونز 600 ألف دولار مقابل شراء اللاعب؛ خاصة بعد غلق باب القيد في مصر، إلا أن الأحمر تمسك برفع المقابل المادي، خاصة أن اللاعب انضم للأهلي قادما من بيدفيست الجنوب أفريقي في الموسم الماضي مقابل مليون و300 ألف دولار.

أزمة كبيرة لمدرب الأهلي السابق مع الرجاء المغربي

يعيش مدرب النادي الأهلي السابق الإسباني خوان كارلوس جاريدو أزمة كبيرة مع إدارة ناديه الحالي الرجاء المغربي.

وقالت صحيفة المنتخب المغربية، إن جاريدو وافق على ضم اللاعب المحترف بالدوري السويسري امين الروتبي، وذلك لدعم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية،

لكن وبعد توقيع اللاعب فوجئت الإدارة المغربية بمطالبة ناديه السابق في سويسرا بالحصول على حق رعاية للاعب الشاب، الأمر الذي سيكلف خزينة النادي المغربي أموالا لم تكن في الحسبان

إذ كانت تعول إدارة الرجاء على أن اللاعب سينضم في صفقة انتقال حر بعدما أنهى ارتباطه مع ناديه.

ويزداد الأمر تعقيدا علما بأن جاريدو هو من تأخر في حسم مصير صفقة الروتبي ليفوت على اللاعب فرصة الانضمام لأندية أخرى سعت للتعاقد معه،

وأصبح لزاما على إدارة الرجاء إيجاد حل للأزمة، علما بأن مسؤولي النادي المغربي طالبوا اللاعب بتقديم أوراق تثبت أنه لاعب حر وغير مرتبط بعقد رعاية أو ما شابه مع أندية أخرى.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق