محمد الشناوي يتغني بساليف كوليبالي ويتحدث عن لقاء الأهلي ودجلة في الدوري غدا
الأخبار

محمد الشناوي يتغني بساليف كوليبالي ويتحدث عن لقاء الأهلي ودجلة

محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي ومنتخب مصر الأول لكرة القدم ، أشاد بمستوي ساليف كوليبالي مدافع القلعة الحمراء ، الذي أنضم لصفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية ،

قادما من صفوف ، نادي مازيمبي الكونغولي ، في صفقة أنتقال حر ، بعد أن قام أنتهاء تعاقده مع نادي مازيمبي ، ورفض أن يجدد التعاقد ، لرغبته في الأنضمام لصفوف الأهلي ،

بعد أن عرض عليه باتريس كارتيرون المدير الفيني للقلعة الحمراء  أن ينضم لنادي القرن ، لتدعيم خط الدفاع ، في بطولة دورب أبطال أفريقيا ، بسب وجود ثغرة في مركز قلب الدفاع ، منذ رحيل أحمد حجازي للأحتراف في الدوري الأنجليزي .

محمد الشناوي يشيد بساليف كوليبالي

وقال محمد الشناوي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي ” ساليف كوليبالي صفقة ناجحة جدا للنادي الأهلي ، لقد قدم إضافو قوية لخط دفاع الفريق ، وظهر هذا بشكل واضح خلال مباريات الفريق في بطولة الدوري العام ، وبطولة دوري أبطال أفريقيا .

وأضاف الشناوي ”  كوليبالي أنسجم بشكل سريع مع لاعبي النادي الأهلي ، وظهر هذا علي التفاهم في المباريات ،

حيث ظهر الأنسجام والتفاهم الكبير بينه وبين سعد سمير وعلي معلول وأحمد فتحي ومعي ، كما أن يمتلك ميزة هامة جدا ، وهي أحراز الأهداف ، لقد حسم لقاء تاون شيب بضربة رأس قوية وأحرز هدف عالمي في شباك المصري البورسعيدي .

وعن الفوز علي الترجي التونسي في بطولة أفريقيا قال الشناوي “حققنا فوزا هاما علي فريق كبير خارج ملعبنا وضمنا الصعود للدور القادم في البطولة ، وتصدرنا المجموعة بفارق المواجهات المباشرة ، لقد عاد الفريق لطريق الصحيح في البطولة .

محمد الشناوي : لقاء دجلة هام جدا

وأضاف الشناوي ” الفريق أغلق ملف البطولة الإفريقية بشكل مؤقت، وبدأ التركيز بقوة في بطولة الدوري العام وتحديدا مواجهة وادي دجلة التي تقام غدا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري العام.

وتابع الشناوي “دجلة استطاع أن يضع قدمه بقوة في بطولة الدوري العام، وقدم من قبل مباريات غاية القوة مع الفرق الكبرى، وظهر خلال الموسم الحالي بشكل منظم وقوي، ولكن الأهلي يبحث دائما عن الفوز

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق