ساليف كوليبالي يستقر في الأهلي .. ويقدم هذا الطلب للإدارة .. وأزارو يحقق أمنية فلافيو
الأخبار

ساليف كوليبالي يستقر في الأهلي .. ويقدم هذا الطلب للإدارة .. وأزارو يحقق أمنية فلافيو

ساليف كوليبالي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مالي ، بدأ يشعر بالأستقرار في صفوف القلعة الحمراء ، بعد أن نجح سريعا في الأندماج في صفوف الفريق ،

وكون عدد من الصدقات مع لاعبي القلعة الحمراء ، وبدأ يتعرف علي شوارع القاهرة ، يرغب في الحصول علي سيارة خاصة ليقودها بنفسه من وإلي النادي .

ساليف كوليبالي يطلب سيارة خاصة من الأهلي

حيث طلب ساليف كوليبالي مدافع الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، الحصول على سيارة خاصة للانتقال بها داخل القاهرة ، مؤكدا في طلبه إنه يرغب في إنهاء أزمة الانتقالات بالنسبة له.

وقال مصدر داخل الفريق إن كوليبالي يرغب في تحقيق مزيد من الإستقرار بالنسبة له داخل الفريق ومن ثم تقدم بطلب الحصول على سيارة خاصة ،

ويتواجد ساليف كوليبالي أساسيا في حسابات الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منذ انتقاله إلي صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي الاخير ، ويحسم مسؤلو طلب اللاعب خلال الأيام القادمة. .

 

ساليف كوليبالي أحرز هدفين في مباراتي تاونشيب البتسواني ، في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا وايضا مباراة المصري في الجولة الثانية من منافسات الدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة وادي دجلة الثلاثاء القادم في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الممتاز حيث أستأنف الفريق تدريباته مساء اليوم بعد العودة أمس من تونس.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على الترجي التونسي أمس الأول بهدف نظيف سجله وليد أزارو في المباراة التي جمعت الفريقين علي ستاد رادس في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وليد أزارو يحقق أمنية فلافيو

علي جانب أخر حقق وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي أمنية الطفل الذي ظهر في مباراة الأهلي مع النجمة اللبناني بملعب برج العرب، والذي طلب الحصول على قميصه.

وكان طفل يدعى “حمودي فلافيلو” رفع لافتة خلال اللقاء كتب عليها عبارة “أنا حمودي فلافيلو عايز تيشرت وليد آزارو”.

وأهدى مهاجم الأهلي الطفل قميصه، كما التقط معه الصور التذكارية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق