محمد شريف يتلقي عرضا تركيا .. ويكشف موقفه من الرحيل عن الأهلي ... خاص
الأخبار

محمد شريف يتلقي عرضا تركيا .. ويكشف موقفه من الرحيل عن الأهلي … خاص

محمد شريف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، أغلق باب الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، إلي أحد الأندية الخارجية ،

حيث تلقي اللاعب عرضا من أحد الأندية التركية ، التي رفض اللاعب إزاحة الستار عن تفاصيله ، خاصة أنه أبلغ وكيل أعماله برغبته في الأستمرار في صفوف اقللعة الحمراء ،

حتي نهاية الموسم الجاري ، لان الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون وعدهع بالحصول علي فرصة حقيقة داخل الفريق ، خلال الفترة المقبلة .

محمد شريف يرفض الرحيل عن الأهلي رغم العرض التركي

وقال محمد شريف في تصريحات خاصة ل”ستاد الأهلي” إن العرض تم رفضه ومن ثم لن يكون هناك حاجة للحديث عن تفاصيله سواء المادية أو الفنية ، خاصة أنه رفض حتي عرض الأمر علي لجنة الكرة بالنادي الأهلي والجهاز الفني .

وأوضح شريف إنه كان يتمنى القيد في القائمة الأفريقية في ملحق القيد الإفريقي الاخير، ولكنه في النهاية يحترم الرؤية الفنية الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق ،مؤكدا إنه يتطلع للتواجد بشكل أساسي في الحسابات الفنية بمباريات الغريق المحلية والعربية.

محمد شريف : أسعي لصنع تاريخ مع النادي الأهلي

وأشار لاعب الأهلي إلي إنه يحترم فكر الفرنسي باتريس كارتيرون ، مؤكدا إنه يلقي معاملة طيبة من الجهاز الفني ويثق في حصوله على فرصته كاملة في المشاركة خلال الفترة المقبلة.

وذكر محمد شريف إنه كان لديه أكثر من عرض محلي في انتقالات الصيف الأخيرة ، قبل إغلاق باب القيد المحلي ولكن تمسك الجهاز الفني به ، حال دون رحيله مشددا على إنه أيضا يتطلع لصناعة تاريخ له مع النادي الأهلي.

وأضاف اللاعب إنه يتدرب بكل قوة ، من أجل الحصول على فرصته خلال الفترة المقبلة ، مؤكدا علي إن ارتباطات الفريق في أكثر من بطولة ستمهد الطريق له للتواجد في التشكيل.

يذكر ان محمد شريف أحرز هدف التعادل للأهلي أمام الإسماعيلي في افتتاحية مشوار الفريق بمسابقة الدوري الممتاز موسم 2018ـ2019 في المباراة التي جمعت الفريقين علي ستاد السلام وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق