Site icon ستاد الأهلي

المصرى البورسعيدى يتأهل لربع نهائى الكونفدرالية علي حساب الهلال السودانى

المصرى

المصرى البورسعيدى ، تأهل إلى الدور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية ، و ذلك بعد فوز فريق نهضة بركان المغربى على مضيفه الهلال السودانى بنتيجة 2 – 0 ، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء ، اليوم الأحد ، على ملعب “الهلال” ، ضمن منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة الثانية.

المصرى يتعدي الخطر و يتصدر المجموعة

المصرى البورسعيدي بعد أن تعادل مع نظيره فريق يونياو دو سونجو الموزمبيقي ، بهدف لكل فريق ، في المباراة التي جمعتهما اليوم ، الأحد ، على ستاد بيرا بموزمبيق ، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات للكونفدرالية الإفريقية.

و ضم تشكيل المصرى البورسعيدي كلاً من :

حراسة المرمى : أحمد مسعود

– الدفاع  : محمد جابر ، و محمد كوفى ، و أحمد عبد الموجود ، و محمد شطة

– الوسط  :فريد شوقي ، و إيزى إيمكا ، و عمرو موسى

– الهجوم : إسلام عيسى ، و محمد جريندو ، و محمود وادى.

حيث افتتح التسجيل لفريق المصري البورسعيدي ، لاعبه محمد عبد اللطيف جريندو في الدقيقة 75 من زمن الشوط الثاني ، قبل أن يتعادل يونياو دو سونجو ، عن طريق لاعبه جيمي يوكندي بفارق دقيقتين فقط .

و بذلك الفوز حافظ المصري على تصدره للمجموعة الثانية مؤقتا ، برصيد تسعة نقاط ، بينما يحتل يونياو دو سونجو المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط.

نهضة بركان يتصدر المجموعة الثانية بعد الفوز علي الهلال السوداني

و عاد نهضة بركان ، ليتصدر المجموعة الثانية ، بعد الفوز الذى حققه على نظيره الهلال برصيد 10 نقاط ، و يأتى المصرى البورسعيدي فى المركز الثانى برصيد 9 نقاط ، بينما يحتل الفريق السودانى المركز الثالث برصيد 3 نقاط ، بالتساوى مع فريق يونياو دو سونجو الموزمبيقى الذى جاء فى المركز الرابع ، بفارق الأهداف.

و سجل هدفي المباراة لـ الفريق المغربى فى نظيره السودانى لابا كودجو فودوه و ألان تراورى فى الدقيقتين 40  و 64 من زمن اللقاء.

و يختتم الفريق البورسعيدى مواجهاته فى مرحلة المجموعات عند لقاء الهلال السودانى يوم الأربعاء 29 أغسطس الجارى.

Exit mobile version