المصرى البورسعيدى يتأهل لربع نهائى الكونفدرالية علي حساب الهلال السودانى

المصرى البورسعيدى ، تأهل إلى الدور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية ، و ذلك بعد فوز فريق نهضة بركان المغربى على مضيفه الهلال السودانى بنتيجة 2 – 0 ، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء ، اليوم الأحد ، على ملعب “الهلال” ، ضمن منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة الثانية.

المصرى يتعدي الخطر و يتصدر المجموعة

المصرى البورسعيدي بعد أن تعادل مع نظيره فريق يونياو دو سونجو الموزمبيقي ، بهدف لكل فريق ، في المباراة التي جمعتهما اليوم ، الأحد ، على ستاد بيرا بموزمبيق ، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات للكونفدرالية الإفريقية.

و ضم تشكيل المصرى البورسعيدي كلاً من :

حراسة المرمى : أحمد مسعود

– الدفاع  : محمد جابر ، و محمد كوفى ، و أحمد عبد الموجود ، و محمد شطة

– الوسط  :فريد شوقي ، و إيزى إيمكا ، و عمرو موسى

– الهجوم : إسلام عيسى ، و محمد جريندو ، و محمود وادى.

حيث افتتح التسجيل لفريق المصري البورسعيدي ، لاعبه محمد عبد اللطيف جريندو في الدقيقة 75 من زمن الشوط الثاني ، قبل أن يتعادل يونياو دو سونجو ، عن طريق لاعبه جيمي يوكندي بفارق دقيقتين فقط .

و بذلك الفوز حافظ المصري على تصدره للمجموعة الثانية مؤقتا ، برصيد تسعة نقاط ، بينما يحتل يونياو دو سونجو المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط.

نهضة بركان يتصدر المجموعة الثانية بعد الفوز علي الهلال السوداني

و عاد نهضة بركان ، ليتصدر المجموعة الثانية ، بعد الفوز الذى حققه على نظيره الهلال برصيد 10 نقاط ، و يأتى المصرى البورسعيدي فى المركز الثانى برصيد 9 نقاط ، بينما يحتل الفريق السودانى المركز الثالث برصيد 3 نقاط ، بالتساوى مع فريق يونياو دو سونجو الموزمبيقى الذى جاء فى المركز الرابع ، بفارق الأهداف.

و سجل هدفي المباراة لـ الفريق المغربى فى نظيره السودانى لابا كودجو فودوه و ألان تراورى فى الدقيقتين 40  و 64 من زمن اللقاء.

و يختتم الفريق البورسعيدى مواجهاته فى مرحلة المجموعات عند لقاء الهلال السودانى يوم الأربعاء 29 أغسطس الجارى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock