خافيير أجيري يستقر على بديل عصام الحضري..والجبلاية تعلن موعد اعلان قائمة لقاء النيجر
الأخبار

خافيير أجيري يستقر على بديل عصام الحضري..والجبلاية تعلن موعد اعلان قائمة لقاء النيجر

خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر أستقر على الحارس البديل لعصام الحضري حارس الفراعنة السابق والذى أعلن مؤخرا اعتزاله كرة القدم على الصعيد الدولي فقط وليس المحلي .

واستقر المكسيكي خافيير أجيري ، المدير الفني لمنتخب مصر، على بديل عصام الحضري، حارس مرمى الإسماعيلي، في المعسكر المقبل استعدادًا لمواجهة النيجر.

خافيير أجيري يستقر على ضم جنش للمنتخب

وبات محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الزمالك  قريبًا من الانضمام لصفوف الفراعنة في الفترة المقبلة.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة النيجر يوم 8 من شهر سبتمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2019.

يشار إلى أن الحضري أعلن اعتزال اللعب الدولي بعد المشاركة في مونديال روسيا الأخير، ليصبح خارج حسابات المنتخب المصري .

هانى رمزي : باب المنتخب مفتوح للجميع

وعلى صعيد متصل كشف هاني رمزي مدرب منتخب مصر الجديد عن الخطة الموضوعة رفقة خافيير أجيري المدير الفني المكسيكي للفريق للفترة المقبلة.

وقال هاني رمزي في تصريحات لقناة أون سبورت “دوري هو مساعدة المدرب وتعريفه باللاعبين، وقد أعددت ملفا كاملا بأرقام وأداء اللاعبين لتقديمه لأجيري”.

وأضاف “ليس أمامنا سوى الفوز على النيجر خاصة بعد الخسارة أمام تونس في الجولة الأولى، لكن المرحلة التالية بعد ذلك ستشهد دخول لاعبين جدد في قوام الفريق”.

رمزي واصل “الأولوية للمحترفين بكل تأكيد لكن أيضا المميزين في الدوري المصري يجب أن يكون لهم دورهم، مع منح الفرصة للاعبين الشباب لأنهم سيكونوا قوام المنتخب في كأس العالم بعد 4 سنوات”.

مدرب منتخب مصر أكمل “يجب التحضير الجيد خلال الأربع سنوات المقبلة للإحلال والتجديد في قوام المنتخب مع عدم الإمساس باستقرار الفريق من أجل النتائج”.

وأتم “من المنقطي أنه من الصعب إحداث تغيرات كبيرة في تشكيل المنتخب أمام النجير، لكن في المرحلة التالية يجب أن يكون هناك فرصة لأسماء أخرى. سنوسع قاعدة الاختيارات وسيكون باب المنتخب مفتوحا للجميع”.

كان الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر قد حضر فوز الزمالك على مصر للمقاصة بهدف مقابل لا شيء في الجولة الثالثة من الدروي المصري في الملعب.

الاتحاد المصري لكرة القدم كان قد أعلن خافيير أجيري مدربا لمنتخب مصر خلفا لهيكتور كوبر المدير الفني الأرجنتيني السابق للمنتخب.

وودع منتخب مصر نهائيات كأس العالم من الدور الأول محتلا المركز قبل الأخير على مستوى البطولة.

وتراجع منتخب مصر 20 مركزا في التصنيف الصادر عن الفيفا صباح اليوم الخميس لشهر يونيو ليحتل المركز الـ65 عالميا .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق