باتريس كارتيرون يوقع عقوبة كبيرة علي نجم الأهلي المتمرد .. ويهدد بقرار قوي
الأخبار

باتريس كارتيرون يوقع عقوبة كبيرة علي نجم الأهلي المتمرد .. ويهدد بقرار قوي

باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، قرر توقيع عقوبة مالية كبيرة ، علي عمرو بركات ، لاعب وسط الفريق ، بسبب قيامه بالهجوم علي حسام البدري ، المدير الفني السابق للفريق والرئيس الحالي لنادي الأهرام ، بعد أن تسبب البدري في رحيل اللاعب عن القلعة الحمراء ، بسبب تجميده علي دكة البدلاء ، وعدم منحه فرصة حقيقة داخل الفريق

باتريس كارتيرون يعاقب عمرو بركات

 

حيث قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، بقيادة توقيع غرامة مالية على عمرو بركات لاعب الفريق بسبب تصريحاته التي أطلقها اليوم ، للهجوم على ادارة القلعة الحمراء بسبب عدم السماح له بالرحيل في انتقالات الصيف الأخيرة وكذلك حسام البدري المدير الفني السابق للفريق.

 

وقال مصدر داخل الفريق إن عمرو بركات خرج عن النص في تصريحاته العدائية التي اتهم فيها النادي بتعطيل مسيرته و تجميده ورفض الموافقة علي بيعه ، وكذلك من غير المقبول الهجوم علي المدير الفني السابق للفريق ، رغم أنه من تمسك بالتعاقد معه وضمه لصفوف القلعة الحمراء.

باتريس كارتيرون يرفض رحيل بركات مجانا

 

وأوضح أن الأهلي لن يفرط في اللاعب مجانا ، وهناك اتفاق على ضرورة تحقيق أكبر مكسب مادي للنادي من أي صفقة حتي ،ولو كانت في قطاع الناشئين ،خاصة وأن فكرة التفريط في النجوم مجانا أمر انتهي تماما.

وذكر إن هناك تحذير للاعبين من الحديث لوسائل الإعلام ، ومن ثم فإن اللاعب سيكون في انتظار التحقيق و تغريمه ماليا عقب مباراة الترجي التونسي ، المقرر أقامتها في التاسعة مساء اليوم الجمعة ، في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

يذكر ان عمرو بركات تم وضعه علي قائمة الانتظار ورفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قيده في قائمة الفريق المحلية بسبب عدم وجود مكان لقيده. وخرج عمرو بركات للهجوم على إدارة الأهلي بسبب استمرار تجميده وعدم السماح له بالرحيل بعد فسخ تعاقده مع الشباب السعودي خلال إنتقالات الصيف الأخيرة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق