باتريس كارتيرون يعلن التشكيل الرسمي للأهلي أمام الترجي..عودة القناص
الأخبار

باتريس كارتيرون يعلن التشكيل الرسمي للأهلي أمام الترجي..عودة القناص

باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي أعلن تشكيل الفريق الأحمر الذى سيخوض به مباراة الترجي التونسي في الجولة الخامسة من دوري أبطال أفريقيا اليوم.

وجاء التشكيل كالتالي..

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحي وساليف كوليبالي وسعد سمير وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية وهشام محمد وناصر ماهر وميدو جابر ووليد سليمان.

خط الهجوم : وليد أزارو.

وتنقل المباراة على الهواء مباشرة في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، عبر قناة بي ان سبورت1، ويعلق على اللقاء الثنائي روؤف خليف وخليل البلوشي.

ويحتل فريق النادي الأهلي المركز الثانى فى المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط خلف الترجى صاحب الصدارة بـ10 نقاط.

تحذير من باتريس كارتيرون للاعبين قبل موقعة الترجي

وجه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي تحذير شديد اللهجة للاعبي الفريق الأحمر قبل ساعات قليلة من مواجهة الترجي التونسي التي تنطلق في تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة، بسبب إهدار الفرص في المباريات السابقة.

وطالب “كارتيرون” لاعبي الفريق الأحمر خاصة رباعي الهجوم بترجمة الفرصة التي ستتاح لهم في اللقاء، مشددًا على أن صعوبة اللقاء لا تحتمل ضياع فرص مثلما حدث في لقاء النجمة اللبناني الأخير بالبطولة العربية.

وهدد مدرب الأهلي لاعبيه بالاستبعاد والتجميد خلال الفترة المقبلة بسبب غياب التركيز خاصة لاعبي الهجوم، مطالبا الجميع بالهدوء واستغلال الفرص من أجل العودة من تونس بنتيجة إيجابية.

ومن المقرر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة عبر قناة بي ان سبورت1، ويعلق على اللقاء الثنائي روؤف خليف وخليل البلوشي.

ويحتل فريق النادي الأهلي المركز الثانى فى المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط خلف الترجى صاحب الصدارة بـ10 نقاط.

تشكيل الترجي

فيما يتوقع أن يدفع “بن يحيى” بالرباعي؛ أيمن محمود ومحمد علي منصر وبلال الماجري ويوسف البلايلي بدلا من المصابين شمس الدين الذوادي وغيلان الشعلالي وأنيس البدري وهيثم الجويني.

ويأتي تشكيل الترجي أمام الأهلي كالتالي:
“معز بن شريفية، سامح الدربالي، حسين الربيع، أيمن محمود، خليل شمام، فرانك كوم، فوسيني كوليبالي، محمد علي منصر، بلال الماجري، يوسف البلايلي، وطه ياسين الخنيسي”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق