الأهلي يعزف سيفونية جديدة فى رادس ويتأهل رسميا لربع نهائي دوري الأبطال على حساب الترجي

الأهلي نجح فى مواصلة هواياته بالفوز على الترجي التونسي ، بعدما فاز الفريق الأحمر على نظيره الترجب بهدف نظيف سجله وليد أزارو فى الدقيقة 32 فى رادس بتونس ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا .

وبذلك تأهل المارد الأحمر لربع نهائي دوري الأبطال ليواصل هوايته المفصلة فى سحق الترجي .

تفاصيل لقاء الأهلي 

الشوط الأول

بعد بداية هادئة تعرض اللاعب بلال ميجري لإصابة في الدقيقة الثانية بعد أن ارتطمت في اصطدام هوائي بزميله فرانكوم ليسقط أرضاً ثم يغادر الملعب متأثراً بإصابته.

وانطلق ميدو جابر في منتصف ملعب الترجي ليتعرض لعرقلة بدون كرة ويحصل على ركلة حرة في الدقيقة 8 على بعد أكثر من 10 ياردات من منطقة جزاء الترجي، لينفذها معلول بعرضية شتتها الدفاع قبل أن يتدخل الحكم بصافرته لاحتساب خطأ لصالح أصحاب الأرض.

وكاد الأهلي أن يسجل في الدقيقة 11 من ركنية نفذها معلول عرضية ليحولها سعد سمير بتسديدة بيسراه لكنها مرت إلى جوار القائم الأيمن للمرمى التونسي بقليل.

وأنقذ وليد أزارو الأهلي من هدف  مؤكد في الدقيقة 15 بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بالدفاع ليحولها لاعب الترجي برأسية كانت في طريقها للشباك بعد أن مرت من الحارس لكن المهاجم المغربي شتتها بالرأس.

أزارو يحسم الفوز للأهلي

وحصل الأهلي على ركلة حرة في وسط ملعب الترجي في الدقيقة 32 لتنفذ باتجاه منطقة الجزاء ليحولها وليد سليمان إلى كوليبالي الذي مررها بالرأس باتجاه سعد سمير الذي انفرد بالحارس ليلمس الكرة لكنها مرت إلى أزارو المنفرد بالشباك تماماً ليسجل.

وأهدر ناصر ماهر الهدف الثاني في الدقيقة 45+2 بعد تمريرة رائعة من وليد سليمان وضعته منفرداً بالحارس ليسدد كرة حولها بن شريفية إلى ركنية كادت أن تسفر عن هدف  لكن رأسية كوليبالي تحولت إلى جوار القائم.

الشوط الثاني

وتعرض ناصر ماهر لعملية دهس على كاحله الأيمن من اللاعب فرانكوم ليتوقف اللعب من أجل يتلقى لاعب الأهلي العلاج في الدقيقة 50 لكنه عاد سريعاً للملعب لاستئناف المباراة.

ومن عمل جماعي رائع وصل الأهلي بعدة تمريرات إلى حدود منطقة جزاء الترجي ليسدد هشام محمد كرة في الدقيقة 57 لكنها ذهبت إلى موقع تمركز الحارس معز بن شريفية ليحتضنها بثبات.

واحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة على حافة منطقة جزاء الأهلي في الدقيقة 65 ليتصدى اللاعب يوسف بلايلي للتنفيذ ويسدد كرة حولها الدفاع لركنية.

سامح الدربالي مرر كرة رائعة في منطقة جزاء الأهلي على الأرض لأنيس البدري في الدقيقة 83 لكن الأخير سدد الكرة بغرابة شديد إلى خارج المرمى الأحمر.

ومن ركلة ثابتة لعب معلول عرضية من الجهة اليسرى في الدقيقة 86 ليشتتها الدفاع التونسي ويقابلها فتحي بتسديدة حولها الدفاع إلى ركنية لم يستفد منها الأحمر.

وفي الدقيقة 90+4 احتسب الحكم ركلة حرة للترجي على الجهة اليمنى في مواجهة منطقة جزاء الأهلي ليتم تنفيذ كرة عرضية شتتها الدفاع المصري بنجاح لينتهي اللقاء بفوز العملاق المصري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock