أحمد فتحي في مهمة خاصة لدك شباك الترجي التونسي وضمان تأهل الأهلي
الأخبار

أحمد فتحي في مهمة خاصة لدك شباك الترجي التونسي وضمان تأهل الأهلي

أحمد فتحي لاعب وسط وظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، وكابتن منتخب مصر ، في مهمة خاصة لقاء القلعة الحمراء ، أمام نادي الترجي الرياضي التونسي ، في التاسعة مساء اليوم ، علي ستاد رادس بالعاصمة التونسية “تونس” ، في اللقاء الذي يجمع الفريقين علي قمة المجموعة الأولي ، في دوري المجموعات ، لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، نسخة عام 2018 . خاصة بعد أن قرر الجهاز الفني للفريق بقيادة باتريس كارتيرون ، الدفع باللاعب في خط وسط الفريق ، خلال اللقاء ، بسبب غياب حسام عاشور عن اللقاء ، بسبب الإيقاف لحصوله علي الإنذار الثاني في لقاء تاون شيب ، بطل بتسونا .

أحمد فتحي في مهمة خاصة أمام الترجي التونسي

 

وحصل أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، علي تعليمات فنية خاصة من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق بشأن ضرورة استخدام سلاح التصويب من خارج منطقة الجزاء في مباراة الترجي التونسي الليلة في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

كارتيرون يوجه رساله لقلب الأسد أحمد فتحي

وعلم ستاد الاهلي إن كارتيرون عقد جلسة مع فتحي تحدث فيها عن ضرورة التصويب من خارج منطقة الجزاء واستغلال هذا الأمر في هز شباك الخصم ، خاصة أن الفريق سيكون مضغوط منقبل الفريق التونسي ، بسبب أقامة الفريق علي ستاد رادس بتونس ، فضلا عن رغبته في الأنتقام من الفريق الأحمر بعد أن أطاح به من بطولة أفريقيا السابقة.

ويستعد كارتيرون للدفع باحمد فتحي في مركز الوسط المدافع اليوم لتعويض غياب حسام عاشور للإيقاف. وكان كارتيرون قد اطمئن من خالد محمود طبيب الفريق على جاهزية عمرو السولية للتواجد في مركز الوسط المدافع في مباراة اليوم بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية بعد الدفع به في التدريبات الجماعية خلال الأيام الماضية.

 

ويلتقي الأهلي مع نظيره الترجي التونسي في التاسعة مساء اليوم الجمعة علي ملعب رادس في تونس. ويحتل الأهلي المركز الثاني في مجموعته بدور المجموعات برصيد 7 نقاط خلفا للترجي التونسي صاحب المركز الأول برصيد عشر نقاط.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق