الترجي يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة الأهلي .. والعياري : اللقاء على الأحمر سيكون أصعب

الترجي التونسي تلقي صدمة قوية قبل مواجهة الأهلي التي تقام غدا الجمعة، ملعب رادس، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث تعرض جيلان الشعلالي، لإصابة في الركبة، خلال تدريب الفريق مساء أمس الأربعاء.

وكشف الموقع الرسمي للنادي، أن اللاعب خضع لفحوصات أولية، أثبتت أن إصابته تتطلب مبدئيا راحة لمدة أسبوع، إلى حين الخضوع لفحوصات أخرى، وهو ما يعني غيابه عن مواجهة الأهلي.

وكان بطل تونس ضمن تأهله إلى ربع النهائي، قبل نهاية دور المجموعات بجولتين، بعدما تصدر مجموعته بـ10 نقاط، بينما يأتي الأهلي وصيفًا بـ7 نقاط.

الترجي التونسي يستعيد خدمات يوسف البلايلي

فيما استعاد بطل تونس مهاجمه الجزائري يوسف البلايلي قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

وذكرت صحيفة “الصباح” التونسية أن البلايلي جاهز لمواجهة الأهلي بعدما غاب عن مباراة الاتحاد السكندري في ذهاب دور الـ32 للبطولة العربية للأندية للإصابة.

وأضافت أن خالد بن يحيى المدير الفني للترجي يعول على البلايلي لتنشيط هجوم الفريق بعد الظهور بمستوى متواضع أمام الفريق السكندري.

وعقد بن يحيى جلسة بالفيديو مع لاعبي الترجي لدراسة الأهلي وطريقة لعب الفريق خاصة مع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة الحمراء، وما تغير في خطة اللعب عن مواجهة الدور الأول بين الفريقين في الإسكندرية.

ويتصدر الترجي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، ويأتي الأهلي في المركز الثاني بـ7 نقاط. ثم كمبالا سيتي الأوغندي وتاونشيب البوتسواني بـ3 نقاط لكلاهما.

لاعب النجم السابق : الضغط على الأهلي أكبر من الترجي

وعلى صعيد متصل يؤمن أنيس العياري لاعب النجم الساحلي ومنتخب تونس السابق أن مواجهة الترجي لن تكون سهلة على الأهلي مطلقا والضغط كله سيكون ملقى على الفريق الأحمر .

وتحدث العياري “اللقاء سيكون أصعب على الأهلي مما هو على الرجي، الضغط كله سيكون على الأهلي الذي يريد الفوز مهما حدث لضمان التأهل للدور التالي”.

وتابع “الترجي سيدخل اللقاء بأريحية عكس الأهلي وذلم لضمان التأهل للدور التالي ولكنه في الوقت ذاته يريد الثأر مما حدث الموسم الماضي”.

وكان الأهلي أقصى الترجي الموسم الماضي من ربع نهائي البطولة الموسم الماضي عقب التغلب عليه بأربعة أهداف لثلاثة في مجموع المباراتين.

وأضاف لاعب المنتخب التونسي السابق “اللترجي يريدة الثأر ومصالحة جماهيره خاصة أن الأهلي يواجه الترجي جيدا سواء في مصر أو خارجها”.

وأكمل العياري “الفريق التونسي يريد الفوز لمصالحة جماهيره والحصول على ثقة كبيرة قبل استكمال مشواره في البطولة”.

وأتم “رغم كل ذلك فالأهلي لديه خبرة كبيرة في تلك المواجهات الكبرى ولكن كما قلت عليه أولا معرفة كيف سيتعامل مع الضغط الكبير في اللقاء المقبل”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock